صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 17 يناير 2014

25

سماكداون

بدأ عرض سماك داون هذا الأسبوع أحداثه دون حوارت مسبقة وبإنضمام النجم ذا ميز إلى طاولة المعلقين رفقة جي بي ال ومايكل كول واستهلت النزالات بمواجهة قوية بين فريقي الرودس ونيو ايج أوتلوز.

النزال الأول
(مواجهة عادية ليست على اللقب)
فريق رود دوغ وبيلي غن – يهزم – فريق كودي رودس وجولدست
 ظهرت مديرة العرض فيكي جيريرو أثناء النزال وأخذت تتحدث عن عرض رويال رامبل 2014 مما ساهم في تشتيت انتباه كودي رودس ساهم بفوز نيو إيج أوتلوز بالنزال. ويذكر أن الجماهير هتفت ضد فيكي غيريرو بصوت مرتفع جدا وملفت للنظر، لدرجة أن البعض لم يستطع سماع مع كانت تقوله.

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع النجم سي ام بانك حول الأحداث التي حصل مع فريق الدرع مؤخرا، أجاب سي ام بانك بتحدي ثلاثي ذا شيلد رومان رينز ودين أمبروز وسيث رولينز في هذا العرض.

خرج بول هيمان ووقف عند مدخل الصالة ليقابل بصيحات استهجان كثيرة قبل أن يمضي إلى الحلبة ويبدأ حديثه بأن بيغ شو لن يتمكن من إيذائه أبدا والسبب بذلك هو بروك ليسنر.

كما أعلن هيمان أن بروك ليسنر سيشارك في عرض الرو القادم وهو العرض الأخير قبل رويال رامبل 2014، دوّت موسيقى العملاق بيغ شو في أرجاء الصالة ودخل إلى الحلبة بشكل مباشر ليلوذ هيمان بالفرار من بين الجماهير. عرض بيغ شو بعد ذلك لقطات لما فعله لبروك ليسنر سابقا وقال أنه في المرة القادمة سيلكم ليسنر في وجهه.

النزال الثاني
ري مستريو – يهزم – ألبرتو دلريو
شاركت المصارعة ايفا ماريا بهذا النزال كمذيعة خاصة في الحلبة قدّمت المصارعين لدى دخولهم، كما غضب ألبرتو دلريو بسبب خسارته وهاجم مستريو بعنف بعد انتهاء النزال.
النزال الثالث
نايومي – تهزم – تامينا سنوكا
تم استعراض أهم الأحداث التي حصلت في عرض الرو الماضي ثم دخل المصارع براي وايت ولوك هاربر واريك روان وتحدّث الأول عن طفولته وعن النشأة والشخصية التي كان يتمنى أن يكون عليها عندما يكبر.

وتحدث براي وايت أيضا عن دور شقيقته “أبيجال” في حياته ودروها الكبير في الحفاظ عليه، ثم تطرق للحديث عن الفرصة التي أتاحا لدانييل براين للإنضمام إليهم وكيف ضيعها وتوعد بأن يحرق كل شيء.

النزال الرابع
بيغ لانغستون – يهزم – فاندانغو
قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم سي ام بانك مرة أخرى ليجدد دعوته لفريق الدرع للظهور ومواجهته في الحلبة، كما طلب بانك من رود دوغ وبيلي غن الظهور أيضا أثناء الحوار القادم.

شبّهت رينيه يونغ ما يفعله سي ام بانك بأنه كمن ينتحر ويضحي بمسيرته المهنية، فأجابها بأنه يعتبر ذلك كهدية للسلطة الإدارية كي يفعلوا ما يحلو لهم.

تم استعراض فيديو ترويجي لعودة الوحش البشري باتيستا من خلال الشاشة الكبيرة ولتكريم الأسطور ألتيميت واريور في قاعة المشاهير هذا العام. ثم أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع فريق الدرع حول مواجهتهم لسي ام بانك في هذا العرض.

النزال الخامس
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق جاك سواغر وسيزارو
ظهر مدير الأعمال العنصري زاب كولتر على كرسي متحرك على إثر الإصابة التي تعرّض لها بسبب لكمة العملاق بيغ شو في الرو الأخير.

دخل النجم سي ام بانك إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية وقال أنه على عكس السلطة الإدارية ليس بشحص جبان مثلهم. ثم هاجم بانك تربل اتش ونعته بالجبان الذي يحتمي خلف زوجته.

دوّت موسيقى فريق الدرع ثم فريق نيو إيج أوتلوز ودخلو جميعا إلى الحلبة حيث عبر الفريق الأول من بين الجماهير والثاني من مدخل الصالة الرئيسي وأحاطوا جميعا بالحلبة.

لم يمضي الكثير من الوقت إلى أن اشتعلت زوايا الحلبة ودخل الأداري كين طالبا من الجميع الوقوف مكانهم، وقال لبانك أن غضبه لم يأتي في مكانه الصحيح لأن الإدارة تريده في الحدث الرئيسي للرسلمينيا 30 ولهذا تم إقحامه المعركة الملكية في رويال رامبل 2014.

كما وعد كين سي ام بانك بأنه سيحظى بالإحترام الذي يستحقة بناءا على توجهاته الإدراية الجديدة. غادر كين الصالة بعد ذلك لكن بانك طلب منه العودة وأخذ يوبخه بشدة مما أغضب كين وأمر فريق الدرع بالهجوم عليه.

تقدم كين إلى الحلبة وقام بضرب سي ام بانك بضربة شوك سلام القاضية ووقف فوقه قبل أن ينتهي العرض على مشهد مغادرته للحلبة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد