صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون Smack Down قبل العرض التلفزيوني 22-11-2013

25
 wwe smackdown
بدأ عرض سماك داون هذا الأسبوع بداية قوية مع الإعلان عن منافسة جديدة على لقب WWE للزوجي بين فريق الأمريكيين الحقيقيين سواغر وسيزارو ضد حاملي اللقب كودي رودس وجولدست.
النزال الأول
بطولة WWE للزوجي
فريق كودي رودس وجولدست – يهزم – فريق جاك سواغر وأنتونيو سيزارو
دخل المصارع رايباك إلى الحلبة وتحدث عن نفسه وأطلق تحديا مفتوحا لأي مصارع في غرف الغيار لأن يواجهه في الحلبة، واستجاب العملاق الهندي كالي لهذا التحدي ودخل لمواجهته.
 
النزال الثاني
المصارع رايباك – يهزم – العملاق كالي
قرّرت فيكي غيريرو وكنوع من الإنتقام من بطلة السيدات إي جي التي هزمتها في عرض الرو أن تقحمها في مواجهة غير متوازنة ضد اثنتين من المصارعات.
النزال الثالث
كاميرون ونايومي – تهزمان – إي جي لي
 
النزال الرابع
فريق ري مستريو والأوزوز – يهزم – فريق الدرع ذا شيلد
دخل العملاق والمرشح الأول للمنافسة على لقب WWE بيغ شو إلى الحلبة وتحدّث عن مواجهته القادمة ضد راندي أورتن في عرض سيرفايفر سيريز 2013، وأكد بيغ شو أنه سيخرج منتصرا من تلك المواجهة.

قاطع راندي أورتن حديث بيغ شو عند مدخل الصالة وتحدث هو الآخر عن النزال واحتج على عدم حصوله على مساعدة من فريق الدرع أو من الإدارة بسبب قرار تربل اتش.

النزال الخامس
فريق دولف زيغلر وبيغ لانغستون – يهزم – فريق كيرتس اكسل وداميان ساندو
 
النزال السادس
فريق تيتوس أونيل ويونغ – يهزم – فريق سلاتر ومهال وماكنتير
دخل فريق سلاتر ومهال وماكنتير إلى الحلبة بإسم جديد “الطيور الرائعة الحرة” (اسم فريق مصارعة سابق في WWE) وارتدوا ملابس تشبه ملابس هذا الفريق القديم في عالم المصارعة.
النزال السابع
دانييل براين – يهزم – لوك هاربر
دخل سي ام بانك إلى الصالة أثناء النزال ثم أنقذ دانييل براين من هجوم لوك هاربر بعد انتهائه، تدخل اريك روان وبراي وايت لمساندة هاربر وطرجوا سي ام بانك وبراين أرضا لينتهي العرض على ذلك المشهد.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد