صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير اداء الوزارة للنصف الثانى من العام 2015 وخطة الوزارة للعام 2016 بالمجلس التشريعي الخرطوم

20

أستعرض الأستاذ اليسع الصديق التاج وزير الشباب و الرياضه بولايه الخرطوم أمام المجلس التشريعي لولايه الخرطوم في جلسته الراتبه اليوم برئاسه المهندس صديق محمد علي الشيخ رئيس المجلس استعرض تقرير الأداء عن النصف الثاني من العام 2015م و خطه العام 2016م لوزاره الشباب و الرياضه.

وأبان اليسع خلال التقريرالمشروعات و البرامج التي نفذتها وزارته خلال النصف الثاني من العام 2015م في المحاورة المختلفه مشيرأ الي تنفيذ السياسات الكليه للوزاره و المتمثلة في الاصلاح القانوني و الأداري بالوزارة و تهيئه البنيه التحتية في مجالي الشباب و الرياضه و تسجيل الساحات و الميادين و تقنياتها و حمايتها من التغول أضافه لتعزيز الجهود لصون المجتمع و المحافظه علي موروثاته بجانب تعزيز دور الشباب في البناء و التنميه و رعاياه الإبداع و توظيف الطاقات زط وأكد اليسع خلال خطه وزارته للعام2016م.

وأكد اليسع حرص وزارته علي توجيه و تنظيم و ترقيه الانشه الشباب به و الرياضيه بالولايه موضحا ان المهدئات التي تحول دون تنفيذ خطه الوزاره بالصوره المطلوبه وأبرزها الغزو المستمر الثقافات عبر الوسائط الاعلاميه و الوجود الأجنبي بالولايه و انتشار البطاله و العطاله وسط الشباب أضافه الي ضعف التنسيق بين الوزاره و الموؤسسات التمويلية .

ومن جانبه طالب أعضاء المجلس بالاهتمام بالمدارس السنية و البنيات التحتيه و فك التقاطعات بين الوزاره و المحليات في تحصيل الرسوم علي الأنشطة الرياضيه داعين الي أهميه تفعيل و تطوير مراكز الشباب وتسجيل الميادين و الساحات الرياضيه بالولايه

 

الوزير اليسع صديق التاج

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد