صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكرار التجربة ورفع العقوبة !

1٬359

بهدوء

علم الدين هاشم

تكرار التجربة ورفع العقوبة !

حالت الامطار الغزيرة في مدينة بحر دار الاثيوبية دون اكمال التجربة الودية للمريخ ضد فريق سانت جورج وقد اضطر الحكم لالغائها قبل خمسة دقائق من نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي خوفا علي لاعبي الفريقين من الاصابات ،، حيث كان مخططا ان تكون البروفة الاخيرة التي يخوضها المريخ قبل مواجهة سولارا الجيبوتي في تمهيدي دوري الابطال ،، وحسب الرصد والمتابعة من المواقع الالكترونية فقد دفع المدرب الغرايري منذ بداية الشوط الاول بنجوم الفريق العائدين من المنتخب الاول مع عدد من المحترفين الاجانب وفي ذلك مؤشر واضح ان المدرب التونسي كان هدفه الاول والاخير اختبار جاهزية نجوم المنتخب ومدي قدرتهم في تقديم مردود بدني وفني في التشكيلة الاساسية التي سيواجه بها الفريق الجيبوتي الا ان ظروف الامطار التي هطلت بغزارة علي ملعب المباراة حرمت المدرب التونسي الاستفادة الفنية من مواجهة فريق مكتمل وجاهز مثل سانت جورج الاثيوبي منافس الهلال في الدور التمهيدي ،، وكل مانرجوه ان تتحسن الظروف المناخية ويوافق سانت جورج علي اعادة التجربة الودية مع المريخ اليوم .
وبعيدا عن الظروف التي حالت دون اكمال التجربة الودية عاد الحديث عن العقوبات والغرامات المالية ضد المريخ يتكرر من جديد في الوقت الذي يتاهب فيه نجوم الفريق للقتال من اجل عبور الدور التمهيدي لدوري الابطال ،، ونقصد هنا قضية محترف المريخ السابق النيجيري اديلي الذي حصل علي حكم من الفيفا يلزم المريخ بدفع ٥٩ الف دولار لصالحه وفي حال عدم الالتزام يعاقب المريخ بالحرمان من فترتين للتسجيلات !!
المهلة التي منحها الفيفا للمريخ من اجل دفع الغرامة تنتهي اليوم الخميس ،، ولكن حسب ماتم تداوله بالامس فان حازم مصطفي رئيس لجنة التسيير قد لعب كعادته دور المنقذ وسدد بالامس القسط الاخير من الغرامة للاعب النيجيري ليتم بذلك قفل ملف القضية !! ولكن هل برأيكم ستكون القضية الاخيرة ام لازالت هناك قضايا اخري تهدد مسيرة المريخ في البطولات المحلية والافريقية ؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد