صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

*تكرار الخروج عن النص*

25

نبض الصفوة*

*امير عوض*

ظهور باهت و مرتبك.. للمرة الثانية توالياً للناطق الرسمي بإسم (متبقي المجلس) علي أثير إذاعة (هوي السودان) حمل بداخله نفس الإفادات المضحكة و المبتورة.

الناطق الرسمي حتي الآن لا يعلم بأن لاعبيه الأجانب قد تم ضمهم بصفة الهواية.. مع أن الإعلام قد ملكه هذه الحقيقة التي لا تحتاج منه لكثير عناء ليتأكد منها بنفسه و لكنه للأسف يصر علي ترديد الحديث الفطير حول العقود التي وقعها اللاعبين و أنها عقود إحتراف!!

و كما جرت العادة.. فقد شهدت الحلقة توصيف جديد لمُناهضي المجلس و تسميتهم بالجعجاعين.. و لا غرابة في أن يصدر ذلك ممن إستخدم عبارة (لحس الكوع) في سياق خطابه لجمهور و أمة المريخ بالكامل.

و للمرة العاشرة نقولها بالفم المليان.. أجانب المريخ دخلوا كشفه بصفة الهواية.. و السماني الصاوي لم يمدد عقده لعام إضافي.. و علي الناطق الرسمي الذهاب للتأكد من هذه المعلومات و من ثم الخروج لنفيها.

و عليه إن تأكد من صحة المعلومات الإعتذار للإعلام.. و الإعتذار لأمة المريخ بتوريطها في صفقات مع لاعبين هواة لا يملُك المريخ أي سُلطة لإبقائهم في كشفه و حمايتهم من قرصنة أي نادي آخر.

كما أن عليه أن يعلم أن منصب الناطق الرسمي يستلزم الرد بهدوء.. و بألفاظ و عبارات موزونة بميزان الذهب لأنه يُخاطب أمة عظيمة بها الطبيب و الأستاذ الجامعي و العامل و المهندس و المربي.

و هذه الأمة لا تستحق أن توصف بالجعجعة أو (لحس الكوع) و ما شابهها من عبارات عزاها الناطق الرسمي للضغط الإعلامي الذي دفعه للخروج عن طوره.

تكرار الخروج عن النص من الناطق الرسمي و نائب الأمين العام (المُرّفع) دليل فقدان منطق مقارعة الحجة بالحجة و عدم إمتلاك لأدلة البراءة من الفشل.

و سابقاً نوهنا إلي أن مُدارة رقعة الفشل في المجلس مهمة ثقيلة و عصية لأن المجلس أدمن الفشل و إستمرأ السير في طريق التوهان برغم نصائح الكثيرين لهم بالإبتعاد و أولهم كبار المريخ و حكمائه.

و إن كان لدي الناطق الرسمي و البقية ما يقدمونه للمريخ فاليكن هو الإستقالات العاجلة و الإبتعاد عن كراسي أكبر مئات المرات من حجم قدراتهم المتواضعة جداً.

*نبضات متفرقة*

من قبل كتبنا بأن محاضر الإجتماعات الموقعة و المختومة بخاتم النادي هي أدلة تستخدمها المفوضية لممارسة الرقابة علي الأندية.

و محاضر إجتماعات مجلس الأربعة حوّت بداخلها تفاصيل إستقالات أعضائه في الشهور الماضيات.. و هو الأمر الذي إستندت عليه المفوضية في قرارها بعدم قبول عودة المستقيلين.

لا مجال لعودة المبتعدين بالشهور.. و مجلس المريخ ليس مكاناً للحرد و الزعل بالشهور و العودة كيفما إتفق.

تقرير المفوضية الذي تم تقديمه للمحكمة مبني علي حيثيات ما حدث و يحدُث داخل إجتماعات المجلس التي تقلصت للحد الأدني بعد تساقُط الجميع.

و بإذن الله تسمع أمة المريخ ما يسُرها في جلسة الأربعاء المقبل.

غداً تنطلق التسجيلات المحلية و نتمني أن لا يكون حصادنا فيها كما كان في التسجيلات السابقة التي ضمت لكشف المريخ (المواسير) من شتي الأنواع!

حافظوا علي كتيبة اللاعبين (الحردانين و القرفانين) و أحذروا من قرصنة الكاردينال.

إن كان أعضاء المجلس لا يعلمون أن أجانبهم (هواة) و أن السماني لم يُمدد تعاقده لعام إضافي فعلينا أن نضع أيدينا علي قلوبنا حذر المفاجآت التي يمكن أن تحدث مع إداري (سنة أولي تمهيدي إدارة).

كيف سيبدأ الإعداد و مشاكل اللاعبين المتوقفين لم تُحل حتي الآن؟

أكثر من شهر مرّ علي توقف اللاعبين.. و المجلس (مطنش) و ما عايز يوفي اللاعبين حقوقهم!!

أين دعم سوداكال من حقوق اللاعبين؟ و أين دعمه للمعسكر الخارجي؟ و أين دعمه لسداد الديون التي وصلت الفيفا؟

قريباً ستحكم الفيفا في قضية غارزيتو بعد نهاية المهلة الممنوحة للمريخ.. و مجلس المتشبثين يمضي و كأنما لا يعنيه الأمر!!

إعداد يحمل جينات الفشل بداخله.. لأنه بدون مدير فني.. و بدون حلحلة مشاكل اللاعبين.

ربنا يستر علي المريخ.

*نبضة أخيرة*

إستقيلوا قبل أن تُقالوّا.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد