صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكريم رئيس نادى الأمير البحراوى بدار النفط

140

تكريم رئيس الامير

شهد دار النفط امسية رائعة احتفاءً واحتفالاً بتكريم الرياضي المطبوع العقيد معاش محمد احمد محمد سبيتي الرئيس السابق لنادي الأمير واحد الرموز الاجتماعية لمدينة بحري ومدير المكتب التنفيذي الوزاري لوزارة الطرق والجسور السابق حيث نظم الاحتفالية اصدقاء وزملاء المحتفى به في وزارة الطرق والجسور والهيئة القومية للطرق والجسور تقدمهم سعادة اللواء الهادي بشرى والي ولاية النيل الازرق السابق ووزير الطرق والجسور الاسبق والمهندس ابراهيم الحاج شرف الدين وكيل وزارة الطرق والجسور السابق والعميد حسن محجوب مدير شركة المك نمر للطرق والجسور والأستاذ صلاح الدين هجام مدير مكتب الموانيء البحرية بالخرطوم وأسرة المحتفى به وعدد كبير من زملاءه واصدقاءه وقد تخللت الاحتفالية فقرات عديدة حيث تبارى اصدقاء وزملاء المحتفى به في الحديث عنه وعن مواقفه المشهودة واخلاصه وتفانيه وعلاقاته الطيبة مع الجميع.
 كما تم تقديم عدد من الهدايا التذكارية للمحتفى فيما ابدع الأستاذ عبد الله الكردفاني في أداء عدد من الاغاني وذلك من خلال الفقرة الغنائية التي صاحبت البرنامج وقد تحدث المحتفى به والقى كلمة رصينة شاكراً الشعور الطيب لجميع الحضور ومثمناً هذه اللفتة البارعة التي تدل على اصالة القائمين على امر التكرمين وداعياً الجميع لمواصلة هذه اللقاءات الاجتماعية تدعيماً وتوطيداً للصلات الطيبة التي تجمعهم متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية والتقدم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد