صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تمارين كرة القدم للسيدات تتواصل واللاعبات يقفن دقيقة حداد على روح ليلى خالد

34

تتواصل تمارين كرة القدم للسيدات بالحديقة الدولية بمشاركة اللاعبات حيث أقيم أمس الاول تمارين شارك فيه اللاعبات وقبل المباراة وقفن دقيقة حداد على روح الفقيدة ليلى خالد هاشم التي رحلت الاسبوع الماضي حيث تم تقسيم المنتخب لفريقين واسفرت المباراة عن تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.
وأكدت المدربة سارة ادور وقوف الراحلة ليلى خالد مع المنتخب سواء كان ذلك اثناء تواجدها في هيئة الرياضة النسوية بالخرطوم وعند تكلفيها برئاسة كرة القدم للسيدات من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم واشارت سارة الى ان ليلى سبق وان اقامت كورساً للمنتخب بأكاديمية تقانة كرة القدم وكان ذلك عندما قرروا المشاركة في الدورة المدرسية التي كان مفترض اقامتها بواو وتم تحويلها للخرطوم وبالفعل أقيم الكورس وتمت المشاركة وقسم الفريق الى فريق التحدي والامل وشاركت كسلا والنيل الازرق في المنافسة ونال التحدي كاس المنافسة.
وأكدت سارة وقوف ليلى خالد بجانب لاعبات كرة القدم سيدات رغم المعاناة والصعوبات التي تواجهها اللاعبات وأكدت مواصلة المشوار لمزيد من التأهيل والتطوير.

 

كرة قدم سيدات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد