صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تمرد لاعبي المريخ..من المحرض؟!!

35

مربط الفرس
أحمد قمبيري

*معلومات خطيرة تحصلنا عليها تفيد بأن هنالك أيدٍ عابثة تعمل على تحريض لاعبي المريخ من أجل العمل على هزيمة الفريق في كذا مباراة خاضها الأحمر خلال الفترة الماضية..البعض من لاعبي المريخ ممن يأبى ضميرهم تلك التصرفات غير الأخلاقية رفضوا ذلك وآخرون للأسف الشديد جرفهم تيار (التلاعب بالشعار) وإضاعة قيم نادي كبير مثل المريخ.
*طالت أيادي التحريض لاعبين كبارًا، بعد أن فشل هؤلاء (المخربون) في إسقاط المجلس الشرعي، واللعب بورقة الضغط على اللاعبين يعتبر هزيمة مذلة لهؤلاء السذج ووصمة عار يندي لها الجبين.
*تواصلت الحملة الممهنجة فكانت مطالبات الاستحقاقات المتواصلة من لاعبي الفرقة الحمراء (وللأسف في توقيت حرج للغاية) ..لأن الجميع يعلم أن مطالب ضفر وبيبو يمكن ان تتأجل الى ما بعد لقاء مريخ الفاشر الذي ينافس الأحمر على صدارة المجموعة.
*من قبل امتدت أيادي التحريض (لمحترفين ومدربين أجانب تناسوا بمرور الزمن أن لديهم متأخرات ومستحقات على المريخ)، لكن هؤلاء الذين لا يشبهون المريخ عملوا على تحريك الساكن بالاتصال بهم والضغط بورقة الفيفا..في وقت غابت فيه هذه المطالب عن المجالس السابقة.
*الحملة المتواصلة لا تستهدف أشخاصاً ولا مجلساً شرعياً بل تستهدف المريخ الكيان الذي تشربنا منه القيم والمثل ونكران الذات ولعب المباريات يا بيبو وضفر في أحرج الأوقات (وبدون مقابل)، كما فعلها نجوم كبار سبقوكم أمثال أبوعنجة وبريمة وسامي..هذا الرعيل لم يستخدم أي ورقة على المريخ رغم أنهم حققوا أكثر من سبع بطولات خارجية (فماذا فعلتم أنتم للمريخ)!!
*للأسف نادت الكثير من الأقلام الحمراء ممن يزعمون أنهم (كبار الكتاب) بالديمقراطية والشرعية وأهلية الحركة الرياضية، وعندما تواجدت بكوكب المريخ تنكروا لها ومارسوا عليها أبشع أنواع النقد…ويحدث كل هذا للأسف بسبب (خلافات شخصية) لا علاقة بجوهر القضية ولا بالمريخ الذي عانى بسبب تلك الخلافات.
*مجالس المريخ التي جاءت عبر (لجان تسيير) تجد الدعم المادي والمساندة..والمجالس المنتخبة عبر صناديق الاقتراع تجد العراقيل وشغل (الحفر) الذي لا يمر على أبسط مشجع مريخي.
*بدلا من التباكي على المجالس السابقة والتي لا ننكر جهدها ودعمها بما فيها فترة الوالي الزاخرة..يجب أن نتبنى ونبادر دعم المجلس الحالي ورفده بعناصر فاعلة بعد استقالات البعض منهم.
*بإمكان القروبات المريخية دعم المجلس الشرعي بما يفوق المليارين شهريا..لكن كيف يقدمون دعمهم وهو يقرأون سيلاً من الشتائم والتقليل من شأن قادته يومياً…كيف يدعمون وهنالك من يريد (للمريخ أن يخسر مباراة دورية او كذا مباراة من أجل ان يأتي زيد أو عبيد من الإداريين)..!!
*تباً لهؤلاء الذين يقمون مصالحهم الشخصية على مصلحة الكيان.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد