صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توجيهات الكاردينال تُثمر عن بث مباراة الهلال والخرطوم عبر قناة الهلال

24

توجيهات الكاردينال تُثمر عن بث مباراة الهلال والخرطوم عبر قناة الهلال

نجحت محاولات الأستاذ عماد الطيب سكرتير نادي الهلال مع الاتحاد العام ونادي الخرطوم في الوصول لإتفاق لنقل مباراة الهلال والخرطوم الوطني عند الثامنة من مساء اليوم علي قناة الهلال الفضائية وذلك بتوجيهات من أشرف الكاردينال رئيس الهلال المتواجد بمقر عمله بدبي ، والمعلوم ان الاتحاد العام كان رفض بالأمس طلب الهلال لنقل المباراة بسبب عدم الوصول لإتفاق مالي بين الطرفين .. من ناحية ثانية عقد إلتقى الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لمجلس الهلال بلاعبي الفرقة الزرقاء عصر اليوم وتناول معهم وجبة الغداء قبل ساعات من مواجهة الخرطوم ألقى الطيب كلمة ضافية للاعبين تحدث خلالها عن أهمية تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز وبلوغ الدور نصف النهائي لمنافسة كاس السودان واصفاً المواجهة بالمهمة قبل مواجهة القمة نهاية الشهر الحالي.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. السما الاحمر يقول

    هييع زرقاء اليمامة عفيت من كردنة اتبرع ليكم بمستشفى ولادة ولا معدات حديثة … ياخي اخجلوا 99 بالمئة أخبار الهلال العندو صداع والماشي الحمام والواصل يادوب من الحمام ياخي فضوها سيرة أسموها جريدة سوق العيش وربحونا من أحقاد كم واصلا اتضح من غير شك نحن أسوأ شعب في الخصومة الأزمة الأخيرة خير دليل أحقاد وتفاهات وعدم تحمل الآخر … الله يرسل زلزال يدمر كل الرجرجة الحاقدة ويرتاح السودان القلوب الوسخة التي تنبض حقدا ولا تحتمل الاخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد