صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توحد المريخاب و(عودة) “قريش”!!

23

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

توحد المريخاب و(عودة) “قريش”!!

[يخطو فريق الكرة بالمريخ بثبات في بطولة النخبة من فوز الي انتصار رغم الظروف التي يمر بالنادي.

[نتائج الاحمر يمكن وصفها بالمتميزة في ظل الظروف التي سبقت استئناف المنافسة والتي تمثلت في الاستقالات لعدد من الاعضاء وتوقف التدريبات وعدم الاهتمام بفريق الكرة.

[مطلوب من أهل المريخ الالتفاف حول الفريق في تلك المرحلة التي يحتاج فيها اللاعبون لمن يؤازرهم ويرفع من روحهم المعنوية سيما وان فترة التوقف اثرت بشكل مباشر علي جاهزية عدد مقدر من نجوم الاحمر.

[تواصل الانتصارات من شأنه ان يؤجل الخلافات بين ابناء المريخ لكن خسارة الاحمر لاي من مبارياته سيؤدي لتفاقم الاوضاع لينهي حالة الاستقرار التي تسود حاليا.

[مطلوب من اهل المريخ الوقوف مع ما تبقي من قادة المجلس سيما وان التسجيلات تبقت لها بضعة ايام خاصة وان عدم توفير الاموال المطلوبة يعني فشل الاحمر في تدعيم صفوفه وسد الثغرات الموجودة بخطوطه المختلفة.

[نأمل ان يتوحد الجميع خلف الكيان وتناسي الخلافات او تجميدها مؤقتا حتي يعبر الزعيم الي بر الامان.

[توحد المريخاب خلف الكيان هو ما يحتاجه المريخ.

مشهد أول

[بقدرما حزنت للموقف الذي تعرض له “ود الشيخ” بدخوله (الحبس) علي ذمة مطالبة “رمرم” بمديونيته علي النادي كان حزني اكبر علي مغادرة “قريش” لموقعه كنائب لرئيس نادي المريخ سيما وان خبرات الرجل كانت مطلوبة في هذه الفترة العصيبة من تاريخ الاحمر.

[“قريش” الذي نجح في العبور بالمريخ الي بر الامان خلال الفترة السابقة يحتاجه الزعيم في هذه الفترة التي ابتعد فيها كثيرون عن النادي نتيجة عدم موارد مالية.

[ليت “قريش” يراجع نفسه ويعود لموقعه (الشاغر) حتي لا يوصف ابتعاده بالهروب الكبير!

[ما قدمه “قريش” خلال الفترة السابقة يشفع له لكن وجود الرجل علي راس مجلس المريخ من شانه ان يجعل الاطمئنان يتسرب الي دواخل المريخاب.

[نعلم ان “قريش” انهي علاقته بمجلس المريخ بصورة رسمية لكننا رغم ذلك نعشم في تراجعه عن موقفه وسحبه لاستقالاته حتي يقود سفينة الزعيم الي بر الامان بالدعوة لجمعية عمومية تجيز النظام الاساسي ومن ثم انتخاب مجلس ادارة جديد.

[عودة “قريش” مجددا لرئاسة النادي يمكن وصفها بالصعبة لكنها غير مستحيلة.

مشهد اخير

[من حق الكابتن “ابراهومة” ان نعتذر له بعد ان قسونا عليه منتقدين تقلده رئاسة الجهاز الفني للمريخ.

[سندعم “ابراهومة” ونؤازره ونتمني له التوفيق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد