صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقعات بإقالة أحمد بابكر من الجهاز الفني للمنتخب الوطني

194

تفيد متابعات كورة سودانية أن مسئولي الاتحاد السوداني لكرة القدم قد توصلوا إلى قرار بإقالة المدرب أحمد بابكر من منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني الأول بعد أن فشل في قيادة المنتخب للتأهل لنهائيات الأمم الأفريقية للمحليين برواندا بعد الخسارة أمام يوغندا ذهاباً واياباً ويرى مسئولو الاتحاد أن أحمد بابكر لم يستطع التعامل مع مباراتي يوغندا بالشكل المطلوب في الوقت الذي أبعد فيه عدداً من اللاعبين الذين كان يمكن أن يمثلوا الاضافة المطلوبة للمنتخب خاصة رباعي المريخ أمير كمال ورمضان عجب وبكري المدينة وعبده جابر والذين أبعدهم بابكر لأسباب واهية وتفيد المتابعات أن الاتحاد العام سيكلف الكابتن محسن سيد المدرب العام للاشراف على المنتخب حتى التعاقد مع مدرب جديد لقيادة المنتخب في مباراتي زامبيا ضمن الدور الأول لتصفيات كأس العالم.

الخبير احمد بابكر

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. بندق يقول

    هههههههههه كويس قال عامل سياسه انضباط اها خم وصر انا مستغرب من جاب لقب الخبير ده

  2. يوسف خليل يقول

    علي اي اساس تم تعيينه و هل المباريات التي لعبها المنتخب كافية للحكم علي المدرب ؟ و ماذا وفر الاتحاد للمدرب حتي يحّمله مسؤلية الخسارة؟ و هل بين المدرب و الاتحاد عقد مبرم ؟
    اما المدرب فيستحق كلما يحدث له لانه يعلم كيف هو حال المنتخب و بالرغم من ذلك تولي المسؤلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد