صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقعات بعدم إكتمال نصاب عمومية الهلال .. وترتيبات أمنية مشددة من المفوضية

25

تدافعت عضوية الهلال نحو الإستاد بكثافة خلال الساعات الماضية للمشاركة في الجمعية العمومية لإختيار مجلس إدارة جديد وسط ترتيبات أمنية مشددة من جانب المفوضية من أجل توفير أجواء هادئة للناخبين .. هذا وتفيد المتابعات أن هناك توقعات بعدم إكتمال النصاب اليوم وفي حال الإعلان عن ذلك رسمياً ستقرر المفوضية إعادتها صباح السبت القادم.

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    حتي لو النصاب ما إكتمل مع كردنة حتي النصر، خليهوم يعيدوها ويعيدوها وفي النهاية حايتم عقدها بأي عدد، والماعاجبو يركب الشارع، ويلا بلا أبوشيبة بلا أبودليبة
    بس أهم حاجة حكاية التأمين دي، لأنو الضباع الحمراء حاتحاول تدعم عديل حبيبهم، وحاترسل أذنابها عشان تفركش الشغلانة، عشان كدة لازم السيطان وخراطيش الحمير تكون جاهزة وشوفوا كان واحد من الجماعة قدر يهوب علي المكان !!
    لكمة أخيرة: أبو المستعار ظبعاً حايكون حايم بي غادي تحسباً لأي عملية فوضي تحصل عشان يشارك فيها، لأنو ماعنده طريقة يدخل جوهرة الهلال عشان يشارك في التخريب مع الجماعة، المسكين بيكره الهلال وكردنة أكتر من حبه للمرخرخ…………….عليكم بخراطيش الحمير !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد