صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحادين القطرى والسودانى

95

 

 

 

 

 

 

اعلن المكتب الاعلامى للاتحاد السودانى كرة القدم انه قد تم توقيع ، اتفاقية تعاون مع الاتحاد القطرى لكرة القدم بالعاصمة القطرية الدوحة . ووقع الاتفاقية عن الاتحاد القطري لكرة القدم السيد سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، بحضور السيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد، وعن الاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني.
ويأتي توقيع الاتفاقية كخطوة مهمة على درب الاتفاقيات التي وقعها الاتحاد القطري لكرة القدم في الفترة الماضية والتي تعتبر جزءا من استراتيجيته الرامية لتطوير كرة القدم وتعزيز علاقته مع نظرائه من الاتحادات
كافة، لاسيما مع الاتحادات الشقيقة والأفريقية أيضا، خصوصا وأن هناك اتفاقية تعاون مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كما تربط الاتحاد القطري بشقيقه السوداني علاقات أخوية ذات أواصر متينة وممتدة منذ سنوات.
و أكد شداد على أهمية استمرار التعاون الدائم فيما بين الاتحادين والاهتمام بتطوير هذه العلاقات وهو ما ستترجمه الاتفاقية في الفترة المقبلة، مثمنا الدور الذى يوليه سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم للشؤون المتعلقة بكرة القدم في البلدين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد