صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيف شبكة تخصصت في سرقة السيارات 

325
امدرمان – كورة سودانية
تمكنت مباحث فرعية أمبدة من القاء القبض على أخطر معتادي السرقات من داخل السيارات (حشارات)  بعد تمكنه من سرقة عربة كانت تقف جوار مول الواحة بالخرطوم والإستيلاء على كميات ضخمة من العملات الأجنبية والسودانية.
وأشار العقيد شرطة الطيب أحمد مدير مباحث فرعية أمبدة ان تفاصيل الضبطية  تعود  الى ورود بلاغ عبر النشرة الجنائية من الشاكي (م ‘ م ‘أ ) يفيد فيه بأن مجهولاً تمكن من فتح عربته وأخذ منها مبلغ (3,600) دولار أمريكي + (57,000) ريال سعودي + (3,110) درهم إماراتي + (55,000) جنيه سوداني تم تشكيل تيم من الفرعية لمتابع البلاغ حيث عمل على تنشيط المصادر والتقصي وجمع المعلومات التي أكدت تواجد المتهم الذي يعد من معتادي جرائم كسر العربات في وقت الحادثة بالمنطقة حيث تم تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه بمنطقة أمبدة بمنزل صديقه وبالتحري الميداني أقر بالسرقة وانه قام ببيع بعض المسروقات حيث تم القبض على (3) من مستلمي المال المسروق وتحريز المضبوطات وتحويل المتهم للقسم الشمالي الخرطوم لتكملة إجراءات البلاغ.
وأكد العميد شرطة سليمان إسماعيل خريف مدير إدارة المباحث بشرطة الولاية إستمرار العمل الكشفي لمختلف الجرائم بالعاصمة منوهاً الى ضرورة الحيطة والحذر عند إستخدام العمالة المنزلية والتحري الدقيق عن العمالة المستخدمة وعدم ترك المقتنيات الثمينة و المبالغ النقدية داخل المركبات بما يعرضها لخطر السرقة والإتلاف داعياً المواطنين الى الإبلاغ الفوري عن مختلف الأنشطة المشبوهة وغير القانونية.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد