صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيف متهمين بنهب بص سفري بأمبده

346

توقيف متهمين بنهب بص سفري بأمبده
أمدرمان – كورة سودانية
القت شرطة ولاية الخرطوم القبض على (٥) متهمين في حادثة نهب بص التوفيق السفري بمنطقة دار السلام مربع (١) عقب إنزاله لبعض ركاب البص أثناء عودته من الولاية الشمالية .
وتعود تفاصيل الحادثة حسب متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم إلى ورود بلاغ لقسم شرطة دار السلام غرب من سائق بص سياحي بشركة التوفيق للسفريات يفيد خلاله بقيام (٤) من المتهمين يحملون اسلحة بيضاء قاموا بإرهابه وتهديده ونهبه (٢) موبايل بقيمة (١١٠،٠٠٠) جنيه عقب توقف البص لإنزال بعض الركاب بلفة مربع (١) حيث صعدوا للبص بغرض نهب مقتنيات الركاب وعند مقاومتهم والتصدي لهم لمم يمكنوا من نهب بقية الركاب وفور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق بحثي متخصص من مباحث قسم شرطة السلام غرب تحت إشراف مدير القسم للبحث والرصد وجمع المعلومات حيث عمل الفريق بجهد متواصل لكشف الجناة وبمجهود مقدر تمكن من القبض على (٤) متهمين ومن خلال التحري الميداني وأستجوابهم اعترفوا بالجريمة وأفادوا بأنهم قاموا بتسليم الهاتفين المنهوبين للمتهم الخامس الذي تم القبض عليه وتمت مواجهته بالمتهمين الأربعة الذين أكدوا تسليمه للهواتف المنهوبة تم فتح البلاغ في مواجهة المتهمين توطئة لتكملة التحريات وإحالته للقضاء للفصل فيه .
وكانت وسائل التواصل الاجتماعى قد تداولت الاسبوع الماضى حادثة نهب بص سفري بمدخل مدينه امبدة أثناء وقوفه بالمنطقة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد