صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيف (٧٥) من عناصر عصابة متفلتة تنهب مواطنين بسوق الشهداء امدرمان 

130

امدرمان – كورة سودانية
اوقفت الشرطة نحو (٧٥) من العصابات المتلفتة بعد تنفيذهم حادثة نهب على سوق الشهداء امدرمان والاستيلاء على هواتف المواطنين .. وقالت الشرطة في بيان لها في اطار خطة تأمين اعياد الاستقلال ورأس السنة ودور العبادة وبتاريخ اليوم السبت الموافق 28/ديسمبر /2019 وعند االساعة الرابعة عصرا  قامت  الشرطة بتغطية الصلوات المقامة في الكنيسة الكاثولوكية جوار قسم شرطة مرور امدرمان وعقب انتهاء الصلوات غادر اغلب المصلين بواسطة عربات (حافلات) في هدوء .

تحرك بعض المتفلتين المتواجدين بالقرب من الموقع وقاموا بالاخلال بالسلامة العامة واثارة الشغب والتعدي علي ممتلكات بعض المواطنين بموقف الشهداء وشرق الكنيسة تحركت دوريات الشرطة لموقع الاحداث وتمت السيطرة علي الموقف  وتامين المنطقة والقبض علي المتفلتين وتم اتخاذ إجراءات جنائية في مواجهة عدد(75) متهم بالقسم الاوسط امدرمان .

كما تمكنت الشرطة من استرداد عدد (19 ) جهاز هاتف محمول وتم التعرف عليها من قبل المبلغين كما لم تسجل مضابط الشرطة اي اصابات وسط المواطنين سوي حالة واحدة مستقرة ..

اذ تؤكد قوات الشرطة في اطار انفاذ خططها جاهزيتها للتأمين.  و اتخاذ الاجراءات القانونية في مواجهة المتورطين وانفاذ القانون.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد