صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تونس تراسل الفيفا لاستثناء النجم الساحلي

46


وجه الاتحاد التونسي لكرة القدم،  الإثنين، خطابًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتمكين النجم الساحلي من الحصول على فترة استثنائية لتسجيل لاعبيه في القائمة الأفريقية.

وكان نادي النجم الساحلي، قد وقع في خطأ إداري فادح، بعد أن أرسل القائمة الأولية للفريق لمسابقة دوري أبطال أفريقيا مكونة من 17 لاعبًا فقط، معتقدًا أن الفريق لن يشارك فى منافسات الدور التمهيدي.

وأصدر الاتحاد التونسي بيانًا في الغرض جاء فيه ما يلي: “على إثر التغيير الاستثنائي الذي قام به الاتحاد الأفريقي في فترة تسجيل اللاعبين للمسابقات الأفريقية، وبناءً على طلب تقدم به النجم الرياضي الساحلي إلى الجامعة التونسية لكرة القدم”.

وتابع البيان “قامت الجامعة بمراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قصد تمكينها من تأهيل اللاعبين وذلك بفتح برنامج النظام الالكتروني لتنقلات اللاعبين (TMS) لمدة استثنائية تسمح بطلب وثيقة الانتقال الدولي للاعبين”.

ويستعد النجم الساحلى لمواجهة الأهلي المصري يوم 29 نوفمبر / تشرين ثان الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أفريقيا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد