صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تيري وفاركو والثمن الغالي !

1٬822

بهدوء
علم الدين هاشم
تيري وفاركو والثمن الغالي !

اصدرت محكمة كاس الحكم القاطع والاخير في قضية اللاعب سيف تيري وناديه المصري فاركو ،، حيث رفضت الاستئناف المقدم من النادي المصري ضد العقوبات التي سبق وان اصدرتها لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم بتغريم فاركو وتيري ٥٠٠ الف دولار ومنع النادي من فترتين للتسجيلات وايقاف اللاعب عن مزاولة اي نشاط لمدة ٦ شهور ،، واضافت محكمة كاس علي هذه العقوبات مبلغ ٢٢٥ الف دولار يلزم فاركو بدفعها كاتعاب للقضية !
لاشك ان الحكم الجديد الصادر من محكمة كاس يمثل صدمة جديدة للنادي المصري بسبب انتهاكه لحقوق المريخ بالتعاقد مع لاعبه سيف تيري رغم ان للاخير عقد سار مع المريخ بعدما تم التجديد معه وقبض الثمن من المجلس السابق برئاسة سوداكال الذي يستحق ان نشكره هذه المرة علي تمسكه بالسير في هذه القضية حتي المرحلة النهائية من التقاضي دفاعا عن حقوق المريخ والشكر ايضا لفريقه القانوني الذي نجح في تقديم دفوعات قوية اقنعت محكمة كاس بصحة موقف المريخ وكذلك بقانونية الحكم الصادر من الفيفا في وقت سابق !
خسر سيف تيري كل مايربطه من علاقات مع المريخ وجماهيره بعدما اتخذ الموقف الخاطيء باتهام المريخ بالباطل وانكاره تجديد العقد او استلام اموال منه مدعيا ان الايصال المالي الذي ابرزه محامي المريخ مزور في الوقت الذي نشرت له جماهير المريخ في صفحات التواصل الاجتماعي صورا وهو يجدد العقد ومقطع فيديو (صوت وصورة) يشيد فيه بمجلس المريخ وكذلك عبر عن سعادته بتجديد عقده مع المريخ !!
كذلك سيدفع فاركو الذي يصنف من ضمن اندية الوسط في الدوري المصري الثمن غاليا ايضا بعد الزامه بدفع مبلغ ٧٢٥ الف دولار للمريخ وليس ٥٠٠ الف دولار كما جاء في عقوبات الفيفا ،، الي جانب عدم الاستفادة من فترتين للتسجيلات !! يعني (موته وخراب ديار ) حتي يعرف ان المريخ (لحمه مر ) ولايمكن ان يتاكل بالسهولة كما كانت تعتقد ادارة فاركو التي رفضت خلال فترة التسجيلات الاخيرة مبادرة تسوية عرضها عليها حازم مصطفي مقابل عودة سيف تيري للمريخ ! واظن ادارة فاركو اليوم اكثر ندما علي موقفها المتعنت الذي سيكلفها ٧٢٥ الف دولار !

عموما ستكون قضية فاركو وسيف تيري مع المريخ فيها الكثير من الدروس والعبر للاعبين الذين لايحترمون عقودهم مع انديتهم ويظنون انه من السهولة قبض الاموال من اندية اخري ترغب في تسجيلهم !!
علي رئيس لجنة اوضاع اللاعبين بالاتحاد العام معتصم عبد السلام مراجعة قراره في قضية الصيني قبل يأتيه الحكم اليقين من محكمة كاس ،، !

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عباس يقول

    ههههه الوصيف في شوط اضرب من الاحباش بثلا ثيه نضيفه المريخ 1 – سانت جورج 3 – هدف المريخ المحترف خوسيه ماكايا جيت تعدو بلاك بل

  2. Hajjam يقول

    ستكسبوا قضية الصيني في حالة واحدة فقط. اذا وافق الاتحاد الاحمر مشاركتكم في التزوير كما حصل في قضية رمضان عجب ومحمد الرشيد والتي اتتكم بعقوبات مخففة جدا مع ان مافعله المريخ في تزوير اعادة تسجيل هؤلاء اللاعبين افظع بمراحل ممافعله فاركو.

  3. بدر يقول

    الهلالاب معروفين أكثر جهلا ب القوانين عشان كده بقول مفلسين.ي الله بلاش لمه.ضرورب السوباط والعليقى إرجاع المال العام قبل ملك الموت يجى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد