صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بالفيديو تيفيز يمنح مانشستر سيتي الفوز خارج الديار

26

قلص مانشستر سيتي الفارق مع مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إلى 12 نقطة بعدما سجل كارلوس تيفيز هدفاً ليمنح حامل اللقب الفوز 1-صفر على مضيفه استون فيلا الاثنين.
ووضع المهاجم الأرجنتيني الكرة بهدوء في المرمى ليعاقب اصحاب الأرض على خطأ دفاعي قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، ورغم أنه لم يلعب بكل قوته إلا إن سيتي نادراً ما تعرض لمتاعب في طريقه لتحقيق الانتصار الذي ترك فيلا في منطقة الهبوط.
ولا يزال يونايتد، الذي سيواجه ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الثلاثاء، يبدو غير قابل للإيقاف في سعيه نحو اللقب 20 في الدوري إذ يبلغ رصيده 71 نقطة.
وقبل عشر مباريات على نهاية المسابقة يمتلك سيتي 59 نقطة ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث وله 54 نقطة.
وقال روبرتو مانشيني مدرب سيتي، الذي نال فريقه اللقب في آخر مباراة تقريباً في الموسم الماضي بعد تعويض فارق ثماني نقاط مع يونايتد، لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية “يجب أن نستمر في تحقيق الفوز وننتظر لنرى. هذه هي كرة القدم.. لا يوجد شيء مستحيل”.
وأضاف “نعلم أن الأمر سيكون صعباً لكننا سنواصل المحاولة. بالنسبة لنا كان من المهم أن يظل الفارق 12 نقطة مع يونايتد وبالنسبة لنا البطولة لم تنته بعد”.
وسيطر فيلا، الذي كان بحاجة لنقطة واحدة من أجل الخروج من منطقة الهبوط، على اللعب في أول 20 دقيقة واقترب من افتتاح التسجيل عندما كانت ضربة رأس من كريستيان بنتيكي في طريقها للشباك إلا إن تيفيز أبعدها من على خط المرمى.
وحاول مدافع فيلا سياران كلارك القيام بلعبة استعراضية بدلاً من تمرير الكرة للأمام بشكل مباشر لينتزعها إيدين جيكو ثم مرر المهاجم البوسني إلى تيفيز الذي تجاوز الحارس جوزان قبل أن يسدد في الشباك رغم محاولة كلارك إبعاد الكرة من على خط المرمى.
وكاد تيفيز ان يضاعف النتيجة لصالح سيتي في بداية الشوط الثاني لكن تسديدته انقذها جوزان الذي قدم مباراة جيدة، بينما كان جو هارت حارس سيتي بمثابة المتفرج قبل أن يشكل فيلا ضغطاً شديداً قرب النهاية لكن دون جدوى.
شاهد الهدف : من هنا
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد