صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثلاثية فقير تقود ليون للفوز على كاين بالدوري الفرنسي

37

سجل نبيل فقير مهاجم منتخب فرنسا ثلاثة أهداف يوم السبت ليساعد اولمبيك ليون على الفوز على كاين 4-صفر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ويمنح فريقه بعض الثقة عقب البداية المهتزة للموسم.

وسجل فقير في شوطي اللقاء واضعا اللمسة الأخيرة على الجهد الرائع لزميليه كورنتين توليسو وماتيو فالبوينا مع تقديم ليون لبعض لمحات من أدائه المميز.

وأضاف كلاوديو بوفو الهدف الرابع قبل نهاية زمن اللقاء بثلاث دقائق.

ووضع الفوز الفريق الذي يدربه اوبير فورنيه في المركز الثالث في الترتيب برصيد سبع نقاط عقب نحو أسبوع من خسارته على أرضه أمام ستاد رين.

ويملك فقير – الذي اختير أفضل موهبة صاعدة في الدوري الفرنسي الموسم الماضي – أربعة أهداف في رصيده من نفس العدد من المباريات في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

ويحتل كاين – الذي بدأ الموسم بانتصار رائع على اولمبيك مرسيليا – المركز الثامن برصيد ست نقاط عقب تعرضه لثاني هزيمة على التوالي.

وأنهى أصحاب الأرض بعشرة لاعبين عقب طرد داميان دا سيلفا في الدقيقة 74 بسبب التحام عنيف مع بوفو إلا أن ليون كان قد حسم النتيجة بالفعل لصالحه.

واستطاع فقير مراوغة دا سيلفا على حافة منطقة الجزاء قبل أن يسدد بقوة في مرمى ريمي فيركوتر ليضع الضيوف في المقدمة بنتيجة 1-صفر عقب مرور 19 دقيقة.

وزاد فقير الغلة بطريقة مشابهة قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول من تسديدة أخرى من على الحافة اليمنى لمنطقة الجزاء بعد أن هيأ توليسو الكرة له.

وهيأ فالبوينا الكرة لفقير داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بعد مجموعة من اللمسات الرائعة التي أدت لخلخلة دفاع المنافس.

وزاد بوفو من جراح كاين بتسديدة من مسافة بعيدة لتسكن شباك فيركوتر.

وسيسعى باريس سان جيرمان حامل اللقب لمواصلة بدايته المثالية يوم الأحد عندما يحل ضيفا على موناكو

 

ثلاثية فقير تقود ليون للفوز على كاين بالدوري الفرنسي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد