صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثلاث مواجهات في فاصلة المرحلة قبل النهائية للتأهيلي

37

شعار الاتحاد السوداني

تشهد ملاعب مدن (الخرطوم وشندي وودمدني) اليوم إنطلاق المباريات الفاصلة للترشح للمرحلة الرابعة وقبل النهائية من الدوري التأهيلي عقب التساوي في النقاط ضمن مواجهات المرحلة الثالثة (دور المجموعات) حيث يلتقي بالخرطوم هلال الساحل والدفاع الدمازين وبشندي تقام الدورة الثلاثية يقام لقاء جزيرة الفيل وودهاشم سنار وبودمدني يشهد ملعبها لقاء النيل شندي والعرب حلفا الجديدة وتجئ تفاصيل المباريات الثلاث علي النحو التالي:

الدفاع الدمازين يواجه تحدي البحارة بالخرطوم
بالخرطوم عصرا يقام اللقاء الهام الذي يجمع الدفاع الدمازين وهلال الساحل في معركة ساخنة بين الطرفين وثأري للبحارة عقب الخسارة في آخر المباريات التي جمعتهما ضمن مواجهات المجموعة الثالثة بعد ان حقق الدفاع الفوز 2/1 ليتساوي الفريقان في النقاط 6 لكل. بعثتي الفريقين وصلتا الخرطوم. واكملا استعداتهما للقاء المرتقب. فريق الهلال يسعي الي تعويض الخسارة الماضية امام الدفاع بتحقيق الفوز وخطف البطاقة الاخيرة في الجولة الفاصلة وعكف جهازه الفني بقيادة مدربه عادل فار ومعاونه الجار علي معالجة الاخطاء. وتعاهد علي لاعبوه علي تقديم مستوي يؤكد جاهزية الفريق العودة الي سابق عهده ومستواه المعروف. كما وصل عدد كبير من جماهير الهلال الخرطوم لمساندة اللاعبين في الجولة الفاصلة لتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة الرابعة.
الدفاع المنتشي بفوزه الغالي علي الهلال يخطط لتكرار انتصاره والتأهل للمرحلة قبل الاخيرة. بعثتة وصلت مبكرا للخرطوم واجري الفريق عدة تدريبات ساخنة باشراف الجهاز الفني الذي قاد الفريق الي الترقي الي هذه المرحلة بنجاح كبير. وسيدفع بالتشكيلة التي حققت الفوز علي الهلال للمحافظة علي التفوق بين الفريقين بعد ان زال الخوف والرهبة من اللعب امام الكبار. والفائز من لقاء الفريقين سيتأهل مباشرة للمرحلة قبل النهائية من التأهيلي واللعب ضمن فرق المجموعة الرابعة الي جانب الاهلي ودمدني ومريخ كوستي والموردة الفاشر والفائز من المباراة الفاصلة بين النيل شندي والعرب حلفا الجديدة
الافيال يواجهون مغامرات ودهاشم سنار بشندي
يستضيف استاد شندي لقاء جزيرة الفيل ودمدني وودهاشم سنار في اشرس المواجهات ضمن مباريات الدورة الثلاثية لفرق المجموعة الثانية بعد تساوي فرق (امبدة ، جزيرة الفيل ، ودهاشم سنار) برصيد (5) نقاط لكل. فرقة الجزيرة لم تظهر بمستواها المعهود في مباريات المرحلة السابقة وقدم مستويات لم ترضي قاعدتة الجماهيرية. ويعمل جاهدا للعودة الي سابق عهده والتفوق في مباريات الدورة الثلاثية والوصول للمرحلة قبل النهائية وتكرار محاولة الصعود للممتاز بعد ان كاد يحقق حلم الوصول في الموسم الماضي. ويقود الفريق عدد من النجوم المخضرمين اصحاب الخبرة الكبيرة في مسابقة الدوري الممتاز.
اما ودهاشم سنار هو الاخر لم يقدم المستوي الفني المتوقع بعد التحضيرات والتسجيلات الناجحة للموسم الجديد إلا ان الفريق حقق انتفاضة في مبارياتة الاخيرة وجمع اربع نقاط غالية امام جزيرة الفيل ومريخ ام روابة رغم ان الفريق لم يحقق الفوز بسنار. ونجح في التعاقد مع المدرب المصري محمود النحال لقيادة الفريق في المنافسة واجري تعديلات في تشكيلة الفريق ساهمت في حصد 4 نقاط غالية كفلت للفريق التساوي مع فريقي امبدة وجزيرة الفيل واداء مباريات الفاصلة للترقي للمرحلة الرابعة. هذا وستتواصل مباريات الدورة الثلاثية.
النيل شندي يواجه العرب حلفا في مباراة ثأرية
يشهد ملعب حاضرة الجزيرة ودمدني اللقاء الثأري الذي يجمع النيل شندي والعرب حلفا الجديدة في اللقاء الفاصل للمجموعة الخامسة لمرحلة المجموعات بعد ان تساوي الفريقين في النقاط (6) لكل. واكمل الطرفين اعدادهما للجولة الحاسمة ويدخل النيل شندي اللقاء بدوافع الثأر من العرب بعد ان حرمه من التأهل للمرحلة قبل النهائية بالفوز عليه بهدف دون رد بحلفا الجديدة. ويسعي النيل لمسح الصورة التي ظهر بها في آخر مباراتين في المنافسة.
اما الطرف الثاني في اللقاء العرب حلفا الجديدة صاحب العروض القوية في المنافسة نجح في قلب الطاولة في آخر مباريات الفريق وحقق فوزين غاليين علي ارتدي بدنقلا 2/1 وكسب النيل شندي في الجولة الاخيرة بهدف وكان الفريق تعرض الي هزة في بداية مشوار المنافسة بالخسارة امام الاهلي وادي حلفا وليتعاقد مع المدرب طارق احمد ادم ويحدث انقلاب في مباريات المجموعة ويعمل بطل حلفا الجديدة الي مواصلة انتصاراتة للعبور للمرحلة الرابعة وقبل النهائية للتأهيلي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد