صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثنائية النجم النيجيري تقرب الحلم السماوي

902

ثنائية النجم النيجيري تقرب الحلم السماوي
واصل النجمان النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا تألقهما اللافت الموسم الجاري، وقرَّبا فريق نابولي الأول لكرة القدم كثيرًا من تحقيق حلمه بإحراز لقبه الثالث في تاريخه والأول منذ عام 1990، عندما أسهما في فوزه الساحق على حساب مضيفه تورينو برباعية نظيفة، أمس، في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.
وسجل لـ “السماوي” أوسيمين ثنائية في الدقيقتين التاسعة و51، رافعًا رصيده إلى 21 هدفًا في صدارة لائحة الهدافين، وسجل كفاراتسخيليا الهدف الثاني “35 من ركلة جزاء”، رافعًا غلته إلى 12 هدفًا في موسمه الأول في “سيري أ”، و14 في جميع المسابقات، فيما اختتم البديل الفرنسي تانجي ندومبيلي المهرجان بالهدف الرابع إثر تمريرة حاسمة من كفاراتسخيليا “68”.
وحقق نابولي، المنتشي ببلوغه ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه الأربعاء الماضي، فوزه الثاني تواليًا، والـ23 الموسم الجاري، معززًا موقعه في الصدارة برصيد 71 نقطة.
وسيدخل نابولي قمته المقبلة في الدوري، في الثاني من أبريل المقبل، ضد ضيفه ميلان، حامل لقب الموسم الماضي، في أفضل الحالات، علمًا أنهما سيلتقيان مرتين بعد ذلك في 12 و18 من الشهر ذاته، في ربع نهائي مسابقة دوري الأبطال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد