صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثنائية روني تمنح يونايتد الفوز وتخفف الضغط على مويز

21

ثنائية روني تمنح يونايتد الفوز وتخفف الضغط على مويز

أحرز وين روني هدفين أحدهما من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول ليعوض مانشستر يونايتد هزيمته الثقيلة على أرضه أمام غريمه سيتي بالفوز 4-1 على ضيفه استون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وبينما حلقت طائرة في أرجاء استاد أولد ترافورد للمطالبة برحيل المدرب ديفيد مويز بعد هزيمة يونايتد 3-صفر أمام سيتي الثلاثاء الماضي تقدم استون فيلا بهدف في الدقيقة 13 عن طريق آشلي وستوود.

لكن روني روني المتألق تعادل لفريقه بعد 20 دقيقة من البداية ثم أضاف روني الهدف الثاني من ركلة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع الاسباني خوان ماتا الفارق إلى هدفين في الدقيقة 57 قبل أن يختتم البديل خافيير هرنانديز الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتنفس مويز الصعداء وينال بعض التصفيق من المدرجات وهو يغادر الملعب.

ورفع الفوز رصيد يونايتد إلى 54 نقطة لكنه بقي في المركز السابع بفارق 15 نقطة وراء تشيلسي المتصدر الذي يواجه كريستال بالاس في وقت لاحق يوم السبت.

وبقي رصيد فيلا عند 34 نقطة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد