صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثنائية كوتينيو تغرق تشلسي ومورينيو

33

أحرز فيليبي كوتينيو هدفين ليعوض ليفربول تأخره المبكر ويهزم تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم المتعثر 3-1 باستاد ستامفورد بريدج يوم السبت ويضع المزيد من الضغط على المدرب جوزيه مورينيو.

ومنح راميريس التقدم لتشيلسي بعد أربع دقائق لكن فريق مورينيو بدا فاقدا الثقة ليرد ليفربول ويحقق أول انتصار في الدوري بقيادة مدربه الجديد يورجن كلوب.

وتوج كوتينيو انتفاضة ليفربول بهدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول بتسديدة بالقدم اليسرى من عند حافة منطقة الجزاء.

ووضع اللاعب البرازيلي ليفربول في المقدمة في الدقيقة 74 بطريقة مماثلة وأكمل كريستيان بنتيكي انتصار الفريق الزائر بتسديدة منخفضة في الزاوية البعيدة قبل سبع دقائق على النهاية.

وهذه ثالث هزيمة لتشيلسي على أرضه هذا الموسم في الدوري. وأثناء وقوف مورينيو في وجوم خارج خطوط الملعب هتفت جماهير ليفربول “ستتم اقالتك في الصباح”.

وكانت بداية تشيلسي بالفعل الأسوأ لبطل الدوري لموسم على الاطلاق ويملك الان 11 نقطة فقط من 11 مباراة ليحتل المركز 15.

وفي جميع المسابقات حتى الان خسر تشيلسي تسع مرات بينها هزيمته في منتصف الأسبوع بركلات الترجيح أمام ستوك سيتي في كأس رابطة الأندية الانجليزية التي فاز بها الموسم الماضي.

وتقدم ليفربول إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة

 

ليفربول

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد