صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(جااااااااااطت) يا وزير!!

23

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لم يحالف التوفيق قرار وزير الشباب والرياضة الولائي “اليسع صديق التاج” بحل مجلس ادارة نادي المريخ (المنتخب) لاعتبارات عديدة يأتي في مقدمتها عدم استفادة المستشارين القانونيين للوزير من درس تجميد (الفيفا) للسودان بسبب التدخل الحكومي في انتخابات الاتحاد السوداني لكرة القدم مؤخرا بجانب ان صدور القرار في هذا التوقيت يفتح ابواب التساؤلات بشان الهدف منه والاحمر مجابه بمواجهة مصيرية مساء الاربعاء القادم !!

[كذلك لم يكن القرار موفقا بسبب عدم انتهاء مراحل التقاضي بين مرشح رئاسة المريخ “سوداكال” وجهات عدلية اضافة لما يمكن الاختلاف حوله بما اشار اليه الوزير في قراره بانه استجابة لتطلعات القاعدة الجماهيرية المريخية فما هو المقياس الذي استند عليه الوزير لاصدار قراره بالتاكيد علي انه انجاز للقاعدة المريخية؟!!

[قرار الوزير لم يرض سوي اؤلئك الذين لم يكن لهم هم سوي ازاحة هذا المجلس بشتي السبل لا لشئ الا ليرضي كل منهم زاته بعد ان فشلت كافة المساعي في ازاحتهم رغم الحرب الضروس التي مورست علي افراده.

[ظللنا ننادي بالديمقراطية لتسكن ديار المريخ فلم يكن غريبا علينا مساندة المجلس المنتخب رغم عدم وجود اي صلة لنا باي من افراده وناشدنا الوزير مرارا وتكرارا لدعم خيار الديمقراطية بانتقادنا لقراراته السابقة بتكوين لجان تسيير تسببت في تغييب شمس الديمقراطية عن ديار المريخ لسنوات ليست بالقليلة.

[في الفترات السابقة كان من السهل ان يصدر قرارا من الوزير بحل مجلس ادارة نادي منتخب وتعين لجنة تسيير نتيجة لجهل الاداريين بالقوانين واللوائح لكن مثل تلك القرارات لن تكون ذات جدوي في هذه الفترة بسبب المام الجميع بتلك القوانين واللوائح وامكانية مناهضة القرارات بالطرق المشروعة لتصل في نهاية المطاف الي الفيفا وهذا ما يمكن ان يحدث في هذه الازمة بعد ان اعلن المجلس (المنتخب)   رفضه لقرار الوزير ورغبته في مناهضته بالطرق القانونية ليصل بها في نهاية المطاف الي (الفيفا) فهل وضع مستشارو الوزير كل ذلك في دراستهم للقضية قبل توصيتهم بحل مجلس ادارة نادي المريخ؟!!

[نقول توقعنا ان يتعامل الوزير مع الملف المريخي بترو اكثر قبل اaن يعمل علي وأد الديمقراطية بتلك الصورة التي لم ترض معظم اهل المريخ.

[(جاااااطت) يا وزير لان تعيين لجنة تسيير علي انقاض مجلس منتخب وضع كثير من علامات الاستفهام !!!

[انتظر الوزير خمسة اشهر ولم يستطع الصبر لخمسة ايام والفريق تنتظره اهم مواجهة في تاريخه!!

[جاااااااطت

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد