صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جابسون: سأرد على من يشككون في إصابتي على المستطيل الأخضر

35

أعرب النيجيري جابسون سالمون نجم وسط المريخ السابق عن سعادته بالانتقال لنادي الهلال في فترة التسجيلات الحالي مبيناً أن الفرنسي غارزيتو الذي ينوي الهلال التعاقد معه ليقود الجهاز الفني للفريق في المرحلة المقبلة شجعه على قبول عرض الهلال إلى جانب تواجد صديقه ومواطنه عزيز شيبولا في الكشف الأزرق مشيراً إلى أنه انتقل إلى نادٍ كبير ومعروف أفريقياً وطموح أي لاعب ارتداء شعاره، وتقدم سالمون بشكره لجماهير المريخ على وقفتها القوية خلفه في الفترة السابقة مشيراً إلى أنه الآن أصبح لاعباً للهلال وسيعمل بجدية من أجل تقديم أفضل ماعنده معه في المرحلة المقبلة، وكشف سالمون أنه حسم توقيعه للهلال بعد أن جلس مع الدكتور أشرف الكاردينال رئيس النادي لمدة عشر دقائق ولم يتردد في قبول العرض وارتداء شعار الهلال متمنياً أن يوفق في مسيرته الجديدة مع الأزرق في المرحلة المقبلة لافتاً إلى أنه سيحرص على تقديم كل إمكاناته لمصلحة الأزرق والعمل إلى جانب زملائه على تحقيق النجاحات المرجوة خاصة على صعيد مسابقة دوري الأبطال التي تبدو هدفاً لكل الجماهير الهلالية في الموسم المقبل.

%d8%b3%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d9%86

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نور الدائم شلعي يقول

    ينطبق علي الصفراب المثل الجديد ( الزعيم في شنو و الدماعه في شنو ؟؟؟؟ ) نعتزر لاهلنا الحسانيه ، فالمريخ ترك اوكرا و ترك جابسون لحالهما ( انه فرح الغلابه ) ، ( يقول الباكستانيين انت لهاك اي لوحدك ) وهذا ينطبق علي كلام كردنه لجابسون بمعني انت جاي للهلال بعناعه ؟؟ ما مصدق كردنه يااا حليلو !!! ، و اتي المريخ بمدافع و هداف نيجيريين جديدين (كرت كرتون)، كم انت زعيم يا مريخ ( اترك البرميل الفارغه و الصفائح تصيٍح ) و كبسور هذه الايام ملك للتصريحات !!!! قال السنه الابطال هدف للهلال !!! اكثر من 80 سنه و الهدف لم يبارح مخيلة الصفراب مضت اجيال و اتت اجيال و سوف ننتظر اجيالاً قادمات و الهدف محلك سرك ، اوووووووووووووك !!!!!!!!!!!!

    1. عمر أحمد يقول

      ديل محترفين ، لكن وين من الجارين وري مشاطيب الهلال ، عمر بخيت – المعز -البرنس كبير وصغير والغربال .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد