صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جبرة: المجاملات تسيطر على تسجيلات المريخ وهناك لاعبين امكانياتهم أقل من الأحمر

21

عدّد الكابتن فاروق جبرة المدير الفني للمريخ أسباب الظهور السيئ للمريخ في الموسم المنصرم وخروج الفريق بخفي حنين من البطولات المحلية وقال إن الإعداد السيئ للأحمر في الموسم الحالي كان من أسباب النتائج السيئة إلى جانب المشاكل الإدارية التي عانى منها الأحمر طوال الموسم الحالي وعدم التعاقد مع لاعبين مميزين في فترتي التسجيلات الشتوية والتكميلية الماضية مبيناً أن المجاملات سيطرت على تسجيلات المريخ في الفترة الماضية الأمر الذي جعل الكشف الأحمر يضم عدد من اللاعبين امكانياتهم أقل من أن يتواجدوا في صفوف نادٍ كبير مثل المريخ وتعهد فاروق جبرة بأن يبدأ المريخ قريباً جداً مرحلة جديدة لبناء فريق البطولات الذي يسعد الجماهير الحمراء ويحقق المطلوب، وأضاف: نحتاج إلى عناصر شابة تستطيع أن تصنع الفارق وسأسلم مجلس الإدارة تقريرين بخصوص الإبدال والإحلال، وتعهد بعدم السماح لأي لاعب لا تؤهله قدراته للدخول لكشوفات الفريق الحمراء في أن يأخذ موقعه في كشف المريخ الجديد الذي سيكون حصرياً على المميزين فقط.

%d8%ac%d8%a8%d8%b1%d8%a9

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. salah يقول

    ياحبرة دخلت في حتة ماحقتك وكلامك ده بيمس الزول داك وبتاع النعسان بصورة مباشرة، عشان كدة جهز شنيطتك وإستعد للمغادرة من دغشاً بدري……الجماعة المطبلاتية بيسترزقوا من شغلانة التسجيلات دي ويغطوا علي فشل المواسير بإفتعال أزمات وهمية لصرف أنظار جماهيرهم المخدرة المسكينة، وسايقنهم من إضنينهم يودوهم شمال ويجيبوهم يمين !!
    لكمة أخيرة: وشهد شاهد من أهلها، وبعد ده اللوم علي حكام صلاح، كأنما هم بيشرفوا علي تسجيلات المرخرخ الأممي !! زيدهم يارب كمان وكمان

  2. عبد الله محمد يقول

    اين هي الكرة في السودان؟؟ اين هي الادارات الجيدة واين هي الصحافة المحائدة التي ترقي لتعم الفائدة بنقدها اليناء والجيد؟؟ اين هي الامكانيات الادارية الممتاذة والتي تعرف عن الكرة؟؟
    لاتوجد كرة في بلادنا عفوا

  3. عمر أحمد يقول

    الفصاحة ليكم شنو وقت ما عندكم حاجة ؟
    الهروب الناعم من ملاقاة الهلال كان السبيل إليه إهدار ركلات الترجيح .
    الهروب الأول وعرفناه ، الثاني سببه شنو ، لأنكم مقتنعين بالهزيمة مقدما ، قلتوا أحسن نهروب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد