صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جدل في المريخ بسبب مقاضاة النيجيري سالمون

23

فاجأ مجلس المريخ الجماهير باتجاهه لمقاضاة النيجيري سالمون لاعب وسط الفريق في وقت كانت فيه الجماهير تتوقع أن يتحرك المجلس على وجه السرعة لحل مشاكل هذا اللاعب ومساعدته في العودة للتدريبات لأن المريخ يحتاج لمجهوداته بشدة في المرحلة المقبلة بعد إيقاف علاء الدين وعدم وجود لاعب جاهز في الوسط المتأخر، وتعاطف الكثيرون مع سالمون باعتبار أن اللاعب لم يطالب بأكثر من حقه وبالتالي كان على المجلس أن يعمل على حل مشكلته حتى يساعده على العودة ليستفيد الأحمر من خدماته في المرحلة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    نحيي التعاطف والحنية ياناس المرخرخ، أعملوا ليكم نفرة سموها جابسون ألحقنا وأدفعوا للراجل حقه، وسووا ليكم تيفو كبيييييييييييييييييير أكتبوا فيهو لن تعيش الفلس وحدك ياجابسون وإعتصموا داخل الحفرة وأحملوا لافتات تدين لجنة البتاع الطوالي (مافي راجل فيكم بيقدر يعملها) ، ولا كمان إشتكوا لوالي الخرطوم وطالبوهوا بدفع قريشات جابسون !!!
    بلاش تعاطف وحزاينيات وكلام فارغ معاكم، أدوا الراجل حقه….وعطفكم ده ألحقوا بيهو عاطف الغزالة قبل مايببح برضو وترجعوا بكره تبكوا وتصدعوا راسنا بالشكاوي !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد