صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جديد أخبار نجوم المصارعة : جون سينا – أندرتيكر – راندي أورتن

581
جون سينا
جون سينا
أكد الأطباء أن أورتن بدأ يعاني من اصابة في الفخذ و زادت بعد حلقة راو و سماكداون لهذا الاسبوع الأمر المقلق أن ان تفاقمت الاصابة فان اورتن سيدخل في عملية جراحية يغيب على اثرها أكثر من 3 أشهر.
جون سينا:
مازال في رحلة العلاج الذي من المتوقع أن يعود بعدها و تحديدا في رويال رامبل في يناير العام المقبل و لا توجد أي نية لاشراكه في أية نزالات اخرى قبل ذلك الميعاد حتى لا يستبب الامر في اصابة يغيب بسببها مدة أطول.
أندرتيكر:
قام بعملية جراحية في الحوض وهو الامر الذي يعني الغاء اي خطط تحمل اسمه حتى أبريل موعد ريسلمانيا 2014 العام المقبل و التي تحمل الرقم 30.
من جانب آخر قام أحد عمال البناء برفع قضية على جون سينا يطالب فيها بتعويضه بملغ 15 الف دولار و ذلك بسبب اصابته اثناء عمله على توسيع و اعادة تصميم منزل جون سينا في عام 2010.
العامل الذي يدعى ديل دوشارم رفع قضية بالفعل مطالبا بالتعويض المادي الذي يبدو بسيطا بالنسبة لجون سينا و لكن الدعاية السلبية التي يقوم بها هذا العالم ليست في مصلحة نجم WWE الأول حيث أكد دوشارم بأن سينا كان مسؤولا عن تأمين العاملين –بحسب تعبيره- لذلك فهو يلومه بشكل كامل.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد