صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(جرأة) رئيس (الهجن) واستخفاف الاتحاد العربي بالمريخ!!

18

مشاهد رياضية

عبد الله أبووائل

(جرأة) رئيس (الهجن) واستخفاف الاتحاد العربي بالمريخ!!

[أن يصرّح رئيس اتحاد سباق الهجن السوداني عقب (ثورة ديسمبر المجيدة)  بأنه مؤتمر وطني (صارخ) فهو أمر قد لا يتوقف كثير من الناس عنده سيما وان ما جاء علي لسانه من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مؤخرا بمقر صحيفته لا يحتاج لتأكيد من واقع جلوسه علي كرسي رئاسة اتحاد الهجن منذ العام (2008) وحتي الان دون عقد جمعية عمومية اوتقديم خطاب دورة اوتقديم ميزانية لكن الأمر غير العادي ان يخاطب مجموعة من الناس عبر رسالة (صوتية) يؤكد من خلالها أن (المجلس العسكري) ووكلاء الوزارات يمثلون النظام البائد الذي يمثله هو شخصيا في اشارة تؤكد تحديه للجميع!

[يريد “العمدة” من تلك الرسالة (الصوتية) التأكيد علي أنه سيظل رئيسا لاتحاد الهجن السوداني ما دام المجلس العسكري الحالي مستمر في السلطة وما دام وكلاء الوزارات يسيرون أعمال الدولة!

[أن يفخر “العمدة” بانتمائه (الصارخ) للمؤتمر الوطني رغم اتفاق الجميع علي اقصاء (الحزب) من المشاركة في المرحلة الحالية فاننا نعتبر ذلك أمر (شخصي) لكن اتهامه للمجلس العسكري ولوكلاء الوزارات بانهم يمثلون النظام البائد فانه يضع الرجل تحت طائلة المساءلة لاثبات ما يدعيه ويروج له في احد (القروبات).

[لا أجد تفسيرا لتلك الخطوة التي قام بها “العمدة” سوي انها تمثل تحديا للجميع بما فيهم المجلس العسكري ووكلاء الوزارات الذيم قال عنهم انهم امتداد للنظام البائد!

[من أين لرئيس اتحاد الهجن امتلاك تلك الجرأة التي تجعله يوزع الاتهامات يمني ويسري دون أن يجد من يوقفه عند حده!

مشهد أخير

[لم يحترم الاتحاد العربي لكرة القدم المريخ بمساواته مع الهلال في التصنيف رغم النتائج المتميزة التي حققها الزعيم في الموسم الماضي ببلوغه دور الاربعة من كاس الشيخ زايد للاندية ابطال العرب!

[يستخف الاتحاد العربي بالمريخ بوضعه في التصنيف الثاني وهو أمر كان يجب علي مجلس الادارة رفضه وعدم القبول به حتي ولو كان الثمن الانسحاب من هذه البطولة التي يديرها اتحاد لا يحترم الاندية التي تمنح المنافسة الشهرة .

[مطلوب من مجلس المريخ مخاطبة الاتحاد العربي للاحتجاج علي تصنيف المريخ ومساواته مع اندية لا تملك اي (سمعة) جيدة في هذه المنافسة التي ماكان لها ان تحقق النجاح المنشود لولا مشاركة الزعيم.

[نعلم ان مجلس المريخ لن يحرك ساكنا وسيقبل بسياسة الامر الواقع لكننا رغم ذلك ننتظر ان يصحح قادة المجلس موقفهم ولو بتقديم احتجاج للتأكيد علي عطمة المريخ ودوره في انجاج البطولة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد