صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جروس يبحث عن أول فوز فى الدوري السعودي بديربى الأهلي ضد الاتحاد

42

 

 

 

 

 

 

بحث كريستيان جروس المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى عن فوزه الأول فى مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم عندما يستضيف الاتحاد في ديربى جدة على ملعب الملك عبد الله الدولي.
موعد مباراة الاهلي ضد الاتحاد اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي ضد الاتحاد اليوم في الدوري السعودي تنطلق فى السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة.
مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

مباراة الأهلي والاتحاد اليوم يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة عقب خسارة كل منهما فى الجولة الماضية حيث واصل الاتحاد عروضه المُخيبة للآمال في الدوري السعودي بعد سقوطه أمام أبها بهدفين لهدف بالاضافة إلى تلقى الأهلي خساراته الأولى أمام الحزم بهدفين لهدف فى أول ظهور مع المدرب السويسري العائد كريستيان جروس.

وتعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم هى الظهور الثالث لمدرب الإتى محمد العبدلي بعد تسلمه المهمة بشكل مؤقت خلفا للمدرب التشيلي لمقال سييرا.
ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

ويحتل الأهلي المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة بينما يأتى الاتحاد في المركز الـ11 برصيد 9 نقاط.

وحافظ الهلال على صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 19 نقطة، على الرغم من خسارته أمام النصر، فى المجولة الماضية والذى رفع رصيده للنقطة 14 فى المركز الخامس، وجاء فريق الشباب فى المركز الثانى برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الثالث، والذى يتساوى معه فى عدد النقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد