صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جريزمان يقود أتليتيكو للفوز على بيلباو

15

جريزمان-يقود-أتليتيكو-للفوز-على-بيلباو

 

سجل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان 3 أهداف ليقود أتليتيكو مدريد حامل اللقب لتحويل تأخره والفوز 4-1على مضيفه أتليتيك بيلباو في الدوري الإسباني لكرة القدم، الأحد.

وأظهر أتليتيكو روحه القتالية التي قادته للتتويج باللقب الموسم الماضي، بعدما تقدم بيلباو عبر ضربة رأس من ميكل ريكو في الدقيقة 17.

وأدرك جريزمان التعادل لأتليتيكو في بداية الشوط الثاني، ثم نفذ راؤول غارسيا ركلة جزاء بنجاح بعد 7 دقائق ليتقدم حامل اللقب 2-1.

وأضاف جريزمان الهدف الثاني له والثالث لأتليتيكو في الدقيقة 73، ثم حول الكرة في المرمى من مدى قريب قبل 10 دقائق من النهاية ليختتم رباعية حامل اللقب.

ورفع أتليتيكو رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط وراء ريال مدريد المتصدر، الذي يملك مباراة مؤجلة بعد تتويجه بلقب كأس العالم للأندية في المغرب، السبت.

وقال الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو: “إنها مباراة غيرت اتجاهها. بيلباو كان الأكثر قوة في الشوط الأول وتفوق في كل المواجهات الفردية وكان من الصعب علينا الدخول في أجواء اللقاء”.

وأضاف: “لعبنا بشكل ضعيف في الشوط الأول لكن قدمنا أداء جيدا في الشوط الثاني بعدما نفذنا بنجاح ما تحدثنا عنه بين الشوطين. صنعنا مساحات ودافعنا جيدا والقوة كانت موجودة”.

وأحرز المتألق لوشيانو فيتو هدفين في الشوط الثاني ليقود فياريال للفوز 3- صفر على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا والصعود إلى المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد