صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جعفر يطالب القمة بتقديم كل ما لديه من أجل الأميرة الأفريقية

24

معتصم جعفر  (1)

 

 

حث رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور معتصم جعفر سر الختم لاعبي القمة (الهلال والمريخ) على بذل المزيد من الجهود لبلوغ نهائيات بطولة دورى أبطال إفريقيا لكرة القدم .

وأضاف أن تصدر المريخ للجولة الأولى لفرق مجموعته بالأنتصار على مولدية شباب العلمة الجزائرى بهدفين فى الخرطوم وعودة الهلال بنقطة غالية من الكنغو على حساب مازيمبى الكنغولى يجعل حظوظ الفريقان كبيرة فى بلوغ نصف نهائى المسابقة ومن ثم الوصول للنهائى باذن الله .

وقال جعفر وبما أنها كرة قدم فإن كل شي فيها وادر فلابد للفريقان من العمل وبجدية من أجل بلوغ النهائى الإفريقى ومن ثم التتويج باللقب لتعود الكرة السودانية إلى مجدها التليد.

وكشف بأن إتحاد الكرة سيجند كل الموارد البشرية والمادية والمالية لتمكين القمة من اللعب في أحسن الظروف خلال بقية المباريات من البطولة الأفريقية والتنسيق معها في كل صغيرة وكبيرة حتي تجد الأجواء الملائمة للظهور بشكل جيد ومنافسة الكبار.

وأوضح رئيس الاتحاد أنهم سيضعوا كل الوسائل الممكنة لتسهيل مهمة القمة وذلك في إطار حثهم على بذل المزيد من الجهد وتوظيف أقصى طاقاتهم للتأهل إلى نهائى البطولة خاصة وأن هنالك أمل كبير فى ذلك فيجب ان نتمسك به.

واشاد جعفر بالمعسكر الذي خضع له ثنائى القمة فى تونس والذى خاضا من خلاله عدداً من التجارب كشفت الكثير للاطار الفني قبل مواجهتى الجولة الأولى فى الأبطال . ودعا رئيس الاتحاد السوداني جماهير الكرة لموازرة طرفى القمة حتى يحققو البطولة الأفريقية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد