صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمال الوالي لن يعود..موتوا بغيظكم!!

22

مربط الفرس
احمد قمبيري

*يعتقد كثير من كتاب المريخ أن اتتقاد المجلس المنتخب والانتقاص من قدره سيجعلهم يرضخون ويرفعون الراية البيضاء والاتجاه لتقديم استقالات فورية..ويعتقدون أيضًا أن الحملة الممنهجة والشرسة ستضعف الإرادة القوية لدى قادة المجلس..لكن ما درى هؤلاء في غير وعي منهم أن تلك الانتقادات (يستهدفون بها فريق الكرة بطريقة غير مباشرة)، لأن اللاعبين (بشر) يتأثرون بما يدور حولهم ويفقدون ثقتهم في أنفسهم لمجرد إحساسهم بأن 90% من الأقلام تصوب سهام انتقاداتها اللاذعة تجاه مجلس إدارة يشرف عليهم ويدفع لهم مرتباتهم في ظروف بالغة التعقيد.

*كاذب من يقول إن المستوى المتراجع لفريق الكرة بالمريخ السبب المباشر فيه المجلس الشرعي، فهم أي هذا المجلس يتحمل 40% من الاخفاقات الحالية لكن الاعلام المريخي يتحمل 60% من تلك السلبيات التي أثرت على المردود الفني، وجعلت اللاعلين يأتون الى الملعب بخطى متثاقلة، وجلهم يرتعد خوفاً بما يصوره الإعلام الأحمر من مستقبل مجهول ينتظرهم خاصة فيما يتعلق بالجانب المالي.

*يُحمد للمجلس المنتخب وبرغم عدم وجود موارد مالية للنادي أنه يواصل في مسيرته دون كثير معوقات مادية، وهذا هو الأهم رغم إحجام كثير من رجال الأعمال واقطاب النادي عن دعم المجلس وإن كانوا قد مدوا اياديهم بالكثير من الدعم للمجالس السابقة.

*المريخ حالياً يحتاج الى التفاف الجميع حول فريق الكرة وبث الحماس في نفوس اللاعبين وحثهم على تقديم الأفضل لا التثبيط وسياسة التجريم ونصب المشانق لمجلس الإدارة الذي جاء عبر جمعية عمومية.

*من تصدى للمهمة في ظل إحجام وتراجع حتى ممن سموا أنفسهم كبارات المريخ يجب أن ندعمهم قولاً وفعلاً..لا لشئ سوى أن يؤدي الفريق بكل ارتياح ودون ضغوط نفسية وإعلامية تؤثر بالمادة الإعلامية على (عضم الفريق).

*الهلال وبكل ما يعانيه من ضعف في كل خطوطه يجد السند من إعلامه الذي يلعب بذكاء تجاه الدعم المعنوي للكيان لأن هدفهم ناديهم وليس المصالح الشخصية.

*إن كان البعض بذاك الانتقاد الهادم والمحبط يأمل في ذهاب المجلس الحالي وعودة السيد جمال الوالي فهم واهمون ..لأن ابتعاد الوالي كان بقناعة تامة لا تحتمل أي رجاءات أو حشد مسيرات الى منزل لإقناعه بالعودة مجدداً لرئاسة النادي، وبدلاً من بث هذه الروح التي لا تشبه المريخ، فلنعمل مع المجلس الشرعي على منحه حلولاً وأفكاراً تعالج القصور المالي والذي تعاني منه كبريات الأندية العالمية.

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد