صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمال الوالي يصل الخرطوم.. يحسم قضية راجي ويعلن موقف المريخ النهائي من انتخابات الاتحاد

27

وصل السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ للخرطوم خلال الساعات الماضية قادماً من المملكة العربية السعودية، حيث ينتظر أن يترأس الوالي اجتماع المجلس اليوم السبت لحسم العديد من القضايا العالقة والتي لم يحسمها مجلس الإدارة بعد في اجتماعاته الماضية في ظل غياب الرئيس، ومن بين أهم القضايا التي سيحسمها الوالي إعلان موقف المريخ النهائي فيما يتعلق بانتخابات الاتحاد السوداني لكرة القدم وإعلان المجموعة التي ينوي المريخ الوقوف معها في الانتخابات، وسيحسم الوالي كذلك قضية اللاعب راجي عبد العاطي الذي تم إيقافه مؤخراً من قبل مجلس الإدارة على خلفية ما بدر منه من تصرفات مع رئيس بعثة المريخ لنيجيريا وعضو المجلس محي الدين عبد التام، وسيناقش الوالي كذلك في الاجتماع ملف الجمعية العمومية لنادي المريخ التي يتوقع أن تنعقد في يونيو المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديد بعد انتهاء فترة لجنة التسيير الحالية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    يعني الفصاحة والصراخ والفلسفة البيعملوا فيها ناس الأستاذ المرشدي وعصام الحاج كلها طلعت ماعندها لازمة وماقدرت لحدي الآن تحدد موقف المرخرخ من الإنتخابات؟ صحي والله بص فيهو 30 راكب لابيغنوا ولابيساعدوا بالصفقة ولاحتي بيدفعوا حق المواصلات !!
    راجي عبد العاطي كردنة كشكر ليهو بالجرجير الأخضر بقي يجقلب شمال ويمين وقال ليهم ماعاوزكم عديييييييييييييل كدة وشاف الجوهرة جهجهت كيانه وبقي عاوز ينفد بي جلده من الحفرة وظلامها، وخلي ليك لجنة البص تجقلب وماقادرة تعمل شنو هههههههه
    علي فكرة لو البتاع الطوالي عمل فيها رايح وخلي ليكم راجي علي موضوع النفرات راجي لابيستناكم تلقطوها ليهو ولا حاجة، زول عينة للجرجير أخضر كااااااااااااش يسر الناظرين يقعد يستناكم تلقطوا ليهو قروش النفرات زي صندوق الخطة بتاعة نسوان الحلة ؟
    لكمة أخيرة: شغل فصاحة وعنتريات وطولة لسان في الفاضي !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد