صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمال الوالي يطالب المسئولين بالتدخل

17

طالب جمال الوالي رئيس نادي المريخ المسئولين بالعمل علي إيجاد حلول لرفع قرار الفيفا وعودة النشاط الكروي من جديد وذلك بإبعاد من تسبب في ذلك واوضح نحن لا ننظر لهذه القضية بمنظار المريخ فقط بل السودان الذي سيتضرر كثيرا من قرار تجميد عضويته لدي الاتحاد الدولي وقال أنهم حققوا العديد من المكاسب في الفترة الماضية ولا نريد العودة للخلف وذكر أنهم يعملوا المضي قدما في البطولة الأفريقية بعد أن صرفول أموالاً طائلة في سبيل وصول المريخ لهذه المرحلة من البطولة الأفريقية.

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Daldoum Hagar يقول

    انت اسوا من دخل الوسط الرياضي وادخال الاساليب الملتوية والحنث و شراء الذمم واستخدام النفوذ لتحقيق الاهداف‘ فلا يجدي التباكي الان.

  2. محمد يقول

    * التحيه لك أيها الرجل الجميل النبيل!
    * للتاريخ، فكل تصريحاتك واقوالك و احاديثك كرئيس لنادى المريخ، كانت محل اعجاب و مصدر فخر لكل من يناصر المريخ!..و ذلك بسبب غيرتك على النادى و معقوليتك و موضوعيتك و إحترام الآخرين و الهدوء الذ يميزك، عند تناولك الشأن الرياضى بصفه عامه، و الشأن المريخى و هموم المريخ بشكل أخص!
    * لكنى استميحك عذرا هذه المره!..لأن تقديرى، أنه لم يحالفك التوفيق، و أنت تطلب من “المسئولين” التدخل لإيجاد الحلول بعد فوات الأوان، للأسباب الآتيه:
    1. لأنك تعلم أن أس البلاء و أساس الأزمه هم “المسئولين” الذين تطلب تدخلهم أنفسهم!..و فى هذه الحاله، لا جدوى و لا فائده ترجى ممن تسببوا فى الكارثه، بوعى أو بدون منهم!
    2. أنت تعلم أن “أجهزة الدوله” نفسها و مكوناتها، ساهمت أو مهدت أو ساعدت فى خلق هذه الأزمه صراحة أو من وراء ستار، الشئ الذى نتج عنه بالضروره قرار الفيفا الاخير بشأن تجميد النشاط الكروى خارجيا، و “عزلة” السودان تلقائيا!
    3. و لا شك أنك مدرك لحقيقة أن “أجهزة الدوله السودانيه” هذه لا تعمل خارج “البيئه السياسيه”، و لا بالضد ل”موجهات” الجهات التى أتت بها!
    4. شخصيا كنت على قناعه تامه، أن جذور الأزمه و أسبابها ترجع، أولا و أخيرا، و بالاساس، للرفض المبطن من قبل “الدوله السودانيه” فى إصدار “نظام أساسى” يتطابق مع موجهات و شروط الفيفا!..و أحسب أن لديك نفس القناعه!
    5. و الواضح منذ بداية الازمه، أن المشكله لم تكن فى “إتحاد” د.معتصم جعفر، و لا فى الفريق المندهش و مجموعته!..فكليهما أدوات لا أكثر!..الغرض من كليهما خدمة أجنده أخرى و عرقلة إصدار “نظام أساسى” وفق موجهات الفيفا!..و إلآ، كيف تفسر يا أخى، صمت و عجز و قلة حيلة وزير الشباب نفسه مذ حضور وفد الفيفا للسودان و حتى صدور قرارها مسإء امس!
    * إذن، فالمطلوب بالواضح هو “قرار سياسى” لحل الأزمه، لا غيره!
    * و بالعدم ستكون “الدوله” فى مواجهه مباشره مع الجماهير الر ياضيه فى السودان، للأسف.
    و نسأل الله جل و علا شأنه، أن يفك أسر الكره السودانيه و يعيد نشاطنا الخارجى!..و لك تقديرى،،
    * لأن الأمر خرج تماما من إطار “اللجان و الأجاويد و الرجاءات و المطالبات”!..و جبرت الجماهير الرياضيه

  3. ابوعبدالرحمن يقول

    للاسف انت من دعمت معتصم جعفر واتحاده الفاسد لخدمة ناديك فقط والان تطلب من الدولة التدخل

  4. ابو احمد يقول

    فعلا صرفوا مبالغ كبيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد