صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمال سالم: ما حدث مع مصعب ربما يحدث معي مستقبلا

17

أبدى اليوغندي جمال سالم حارس مرمى المريخ قلقه بعد الأحداث التي صاحبت مباراة الأحمر الودية أمام الشرطة القضارف مساء أمس عندما هتفت الجماهير ضد اللاعب مصعب عمر مبيناً أن ماحدث مع مصعب أمس من الجمهور يمكن ان يحدث معي مستقبلا خاصة وان الخطأ وارد في لعبة كرة القدم وهو جزء منها ولا يمكن لأي لاعب أن يقصد تعمده كما لايمكن لأحد ان يتنبأ به إلا الله سبحانه وتعالى وأضاف سالم: أمس أرانا جمهورا المريخ وجها آخر لم نالفه فيه من قبل مما يعزز في نفوسنا هذا الاحساس بالخوف. انتهى كلام جمال سالم، أنا شخصيا أرمى بالائمة على الجهاز الفني للمريخ وهو يعلم تمام العلم الاجماع بعدم الرضا الذي أظهره جمهور المريخ عقب لقاء الهلال تجاه الاعب مصعب وهو نتاج تراكم الغضب الذي انفجر في وجه اللاعب من قبل الجمهور وهو يجتر ذكريات خروج أفريقي محزنة تسبب فيها مصعب.. وكان الأحرى بالجهاز الفني عدم الزج به بالأمس في لقاء شرطة القضارف حتى تهدأ ثورة الغضب الجماهيري بمرور الوقت ولكنه أي الجهاز الفني كتب بنفسه النهاية العاجلة للاعب مصعب…

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هههههههههههههههه الولد اليوغندي اليمني السوداني قال حقائق عن جماهير المرخرخ المتفلتة وفضحهم، وماتجي بكره ياعمو سماعين تقول لينا إعلام الهلال بينشر مواضيع تثير للبلبلة في المرخرخ، وجمال سالم ده شاهد من أهلها وجاب الموضوع من جوه…!!! المسكين جايي يفتش عن أكل عيشه وماعاوز يرجع بي نقالة لبلده، عشان كدة نحنا بنتوقع إنو وفي أول إجازة حايرجع يوغندا ويحتل فيها قبله ويرفض العودة !! شنو البيقعده مع ناس في كل مباراة داقين الحكم وجماهيرهم بتفلق من الدقيقة الثالثة من بداية المباراة……..
    عشان كدة في مباراة المرخرخ مع الهلال سيد البلد شفنا الوليد بيطلع من مناطقه كل مرة، المسكين أتاريهو كان خايف تجيهو طوبة ولا قذيفة من الجماهير المتفلتة…!!!
    المشكلة ياناس المرخرخ، إنو لاعبينكم وأعضاء مجلسكم كلهم بقوا ناطقين رسميين باسم لجنة التسيير، والمرشدي وظيفته طلعت هبوب ساي وماعندها قيمة…متوكل يصرح وطمطم يصرح وعصام الحاج يصرح والفريق طارق يصرح وعبد الصمد يصرح وجمال سالم وبجري المدينة وعلاء شلاليت ….كلهم بصرحوا !! حتي أبونجود بي جاي برضو نصب نفسه مدافع عن الفريق وناطق رسمي بإسم لجنة التسيير !!! أها ياعالم في فوضي أكتر من كده ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد