صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمال سالم وفشل رئيس الهلال

56

أصل الحكاية

حسن فاروق

رئيس مجلس إدارة نادي الهلال أشرف الكاردينال، إداري صغير وسيظل صغيرا إلى أن يغادر غير مأسوفا عليه، أول أمس تم نشر صور لتوقيع حارس مرمي فريق المريخ السابق جمال سالم على عقد إنتقاله لنادي الهلال، ومع الصور ظهر بجوار الأمين العام المكلف الدكتور حسن علي عيسى ( رزم) من الدولارات، حسب تقديرات بعض خبراء ( الرزم) أنها مابين 50 إلى 60 الف دولار، وهذه الصورة اعادتني لصور عديدة تعرض القوة المالية الكاذبة منها صورة مع والد مهاجم فريق الأهلي الخرطوم السابق والهلال الحالي محمد موسى الضي، وكل من شاهد الصورة المذكورة لن ينسى شوال السكر الأبيض ( مليان قروش سودانية) ووالد اللاعب يوقع على إيصال إستلام في حضور رئيس نادي الهلال بمنزل اللاعب.
عملية العرض المقرفة لاتصدر إلا من إداري صغير لايمل من عرض نفسه بهذه الطريقة المثيرة للإشمئزاز، إعتبر الكاردينال توقيع الحارس اليوغندي السوداني بالتجنس جمال سالم للهلال إنجاز يجب أن تفاخر به جماهير النادي، ولكن الشاهد أن الإعلام هو من فاخر بسيناريو باهت ومكسب لايستحق وضعه في هذه الخانة، لانه مكسب شخصي ووقتي لم ولن يكون القصد منه إضافة لفريق الهلال.
قبل شهرين تقريبا، أنهى الهلال التعاقد مع الحارس المميز الكاميروني السوداني بالتجنس مكسيم فودجو، بعد صراع عنيف قاده الحارس الكاميروني بشجاعة يحسد عليها فاضحا القوة المالية الكاذبة العاجزة عن الإيفاء بالإلتزام المالي تجاه، وتابعنا وقتها الأخبار المثيرة المنشورة من صفحة اللاعب تكشف العقلية الإدارية الجاهلة بالف باء إدارة، والتي مازالت تعيش في كهف الفهلوة واللعب بالبيضة والحجر لتمرير أجندتها الغبية وعلى رأسها قهر اللاعب سودانيا كان أم أجنبيا.
كتب مكسيم بعد ماكثر الحديث عن غيابه عن تدريبات الفريق دون أسباب واضحة، والإدارة الجبانة التي تعلم السبب صامتة، كتب مكسيم وقتها على صفحته على فيسبوك، أنه تلقى توجيها مباشر من مسؤول في إدارة النادي بعدم حضور التدريبات، وكان وقتها يطالب بمستحقاته المالية المتأخرة، والإدارة صامتة صمت القبور (فهلوة)، وبعد فترة تصاعد الصراع بين الطرفين ليصل حجز جواز السفر، ليفضح مكسيم عقيلة الرباطي التي تحكم الهلال، ناشرا هذه الفضيحة أيضا على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
وفي النهاية أسقط في يد الرجل ومجموعة الكمبارس من حوله فلم يجد أمامه من حل سوى تسليم اللاعب بقية مستحقاته المالية وجواز سفره.
مكسيم حارس مميز شكل إضافة واضحة للفريق، وفي تقديري المتواضع هو افضل بكثير من جمال سالم، مكسيم أحضره الكاردينال ووقع معه، وعندما إنتهى تعاقده جدد معه التعاقد، ومع ذلك كانت نهايته مع الهلال درامية بسبب الرئيس (المالعب) أشرف الكاردينال.
وهي النهاية التي تنتظر جمال سالم مع الهلال، لأننا في حال سألنا عن أسباب مغادرة الحارس الكاميروني مكسيم، والتعاقد مع الحارس اليوغندي جمال سالم، ستأتي الإجابة .. إداري فاشل إسمه الكاردينال. أواصل

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد