صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير الريال تودع كاسياس وتهاجم رئيس النادي

26

كاسياس مع الكؤوس التي توج بها مع ريال مدريد

تجمع العشرات من جماهير ريال مدريد، أمام ملعب سانتياغو برنابيو، لوداع أسطورة حراسة الفريق إيكر كاسياس، ووجهت الجماهير صيحات استهجان ضد رئيس النادي فلورينتينو بيريز.

ويقيم النادي الاثنين 13 يوليو/تموز حفل تكريم للقديس. وطالبت الجماهير بفتح بوابات الملعب منذ الصباح الباكر، ووجهت هتافاتها نحو بيريز، الذي يعتبر حسب تقارير السبب الرئيسي لرحيل كاسياس.

وودع كاسياس الأحد جماهير النادي في مؤتمر صحفي، حضره وحده دون أي من زملائه في الفريق أو من الإداريين، كما أن الدموع غالبته وهو يعلن انتقاله إلى بورتو البرتغالي بعد 16 عاما قضاها في الفريق الأول لريال مدريد.

وكان والدا القديس قد اتهما في وقت سابق بيريز، بأنه السبب في رحيل ابنهما عن النادي، وأضافا أن كاسياس كان ضحية لحملة منظمة “لتشويه سمعته” في السنوات الأخيرة وهو ما دفعه للتفكير في الاعتزال.

وهنا أكد بيريز أن رحيل كاسياس جاء بناء “على رغبته”، وأضاف”لم يطلب منه أحد في ريال مدريد الرحيل عن النادي، تلقى عرضا وطالبنا بتقييمه، كاسياس بلغ من المكانة ما يجعل النادي ينظر في هذا العرض”.

ونشر الريال بيانا ودع فيه كاسياس وقال فيه “شكرا إيكر على كل شيء”. لكنه لاحقا قام بإلغاء متابعته من الحساب الرسمي في تويتر، مما يدل على حجم الضغط الذي كان يشكله كاسياس على ناديه الأم.

وفقد الحارس بريقه في السنوات الماضية، وشهدت مبارياته صافرات استهجان صاخبة من الجماهير، عدا عن أن نزاعات في غرفة الملابس نشأت بينه وبين عدد من نجوم الميرنغي حسب تسريبات صحفية.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد