صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير المريخ تحذّر من التفريط في عاشور الأدهم

21

حذّرت أعداد كبيرة من جماهير المريخ الفرنسي غارزيتو المدير الفني للفريق من أي خطوة قد يقوم بها في سبيل التخلص من المصري عاشور الأدهم في التسجيلات التكميلية المقبلة حيث ترى الجماهير الحمراء أن عاشور قدم مستويات لافتة مع المريخ وأثبت وجوده ويمكنه أن يمثل دعماً كبيراً لوسط الأحمر في مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال، وطالبت الجماهير المجلس بضرورة التمسك بعاشور وعدم السماح لغارزيتو باتخاذ أي قرار بحق اللاعب بالاستغناء عن خدماته في التسجيلات التكميلية المقبلة، يذكر أن عاشور الأدهم متواجد هذه الأيام ببلاده بعد أن منحه الجهاز الفني اذناً بالسفر إلى الأسكندرية للبقاء مع أسرته على أن ينخرط في تدريبات الفريق مطلع مايو الحالي تأهباً للمشاركة معه في مرحلة المجموعات التي تنطلق منتصف الشهر الجاري بالمواجهة الصعبة التي تجمع المريخ بنده الهلال في أولى مباريات الفريقين بمرحلة المجموعات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    ماذا عاشور للمريخ فهو أقل الأجانب عطاء رغم مشاركته المتواصله فهو كان يمثل ثغرة كبيرة في وسط المريخ ، فهو يشغل خانه لاعب فإذا كان جمهور المريخ طموحه في الأجانب مثل داء عاشور الضعيف فليراجعوا طموحهم فأنا أشك في الخبر فجمهور المريخ أري أفضل الأجانب في كشف المريخ بعشرات المرات لا يقبل بأداء عاشور الهزيل فليذهب عاشور اليوم قبل الغد.
    فإذا تم استفتاء جمهور المريخ سوف يسقط عاشور مثل سقوط مجموعة مجدي الفاشلة. و أكرر فليذهب عاشور غير ماسوف عليه لو تركت خانته شاغره. و كفي

  2. salah يقول

    ههههههههه الجماهير بطنها واجعاها من الماسورة المصرية عيار 42 الركبوها فيها ….!!
    لافي جماهير حذرت ولا بشرت، كل الحكاية ومافيها إنو الصحفي السمسار داك عاوز اللاعب العجوز الإمام عاشور الأدهم يستمر عشان يطلع ليهو بقرشين تلاتة من أول وجديد…….لاعب عمره تعدي ال 36 بنصف مليون دولار والجنية المصري داقي الدلجة !!
    لكمة أخيرة: ياحليل قريشاتنا الراحت وحاتروح لسه، الحلب يقلوا أدبهم علينا ومحتلين حلايب والمرخرخين يجيبوهم تاااااااااني يركبوا في راسنا…….إلهي وإنت جاهي تنهد عليكم وعلي حلبكم !!

  3. Hajjam يقول

    من يهن يسهل الهوان عليه. مرمط مرمط ياعاشور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد