صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير المريخ ترفض التعاقد مع محمد عبد الرحمن

143

أبدت أعداد كبيرة من أنصار المريخ عبر وسائل التواصل الاجتماعي رفضها التام فكرة مجلس إدارة النادي في التعاقد مع محمد عبد الرحمن مهاجم الهلال الشاب الذي قرر ناديه عدم التجديد له في التسجيلات الشتوية المقبلة وبرر قراره بأن إصابة اللاعب مزمنة ولا يمكن علاجها في القريب العاجل، ويرى أنصار المريخ أن محمد عبد الرحمن تعرض لإصابات متعددة طوال مشواره الكروي مع الهلال حيث لم يظهر مع الأزرق الا في فترات متباعدة وطالبوا المجلس بضرورة عدم التفكير في التعاقد مع هذا اللاعب لأنه لن يفيد المريخ وقد تحاصره الإصابات مجدداً حال انتقل للأحمر في الانتقالات الشتوية المقبلة وتحرمه من مواصلة مشواره الكروي بصورة طبيعية، يذكر أن صحيفة الزاوية المحسوبة للمريخ ذكرت أن مجلس المريخ في طريقه لعلاج اللاعب محمد عبد الرحمن من أجل التعاقد معه رسمياً في التسجيلات الشتوية المقبلة.

محمد عبد الرحمن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نور الدائم شلعي يقول

    مين ( اليقال ) ليكم يا ناس كوورة سودانيه جماهير المريخ رفضت تسجيل اللاعب ؟؟؟ نطالب بتسجيله و علاجة و للمريخ سابقة في لاعبه الحالي و هداف الفريق اوكرا ، و كذلك للمريخ جهاز طبي جيد يعرف يشخص اصابة اللاعب كما حدث مع اوكرا.

  2. Mustafa Ali يقول

    والله ياناس المريخ لو خليتو المناكفات دى احسن ليكم ولينا اعفونا من حكاية خطف منى لاعب واخطف منه لاعب وياريت لو كانو بيستحقوا مافى لاعب سودانى سعرو بيتعدى ال ٢٥٠ الف وذلك على حسب مردودهم الفنى ياهو مما قمنا لقيناهم فى سجمم ده ومما يجيبوا ليهم مدرب حازم يتآمروا عليهو ويطيرو ليك طيرة ابو الريش من الدريش اهو شغلانية اكل عيش بالسلفقة ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد