صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير المريخ تصب جام غضبها على غارزيته وتحمله مسئولية الوداع الأفريقي

59

صبت جماهير المريخ جام غضبها على الفرنسي غارزيتو المدير الفني للفريق وحملته مسئولية الخسارة امام مازيمبي الكنغولي بثلاثة اهداف نظيفة في اياب نصف نهائي دوري الابطال ليودع الفريق الاحمر المسابقة ويفشل في بلوغ المباراة النهائية وذكرت جماهير المريخ ان المدرب الفرنسي فشل في التعامل مع المباراة خاصة في الحصة الثانية ولفتت الى ان تبديلاته كانت خاطئة وتسببت في الوداع الحزين للمريخ لدوري الابطال.

المؤتمر الصحفي لغارزيتو

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. ibrahim يقول

    ههههههه يكون باعها ياربي؟ المخدر خلاص فك وإرتحنا من صداع بطل دوري الأبطال وطمبرة مزمز وأبوشيبة وسلك وكابو وأمير عوض…. بس ياريت بعد ده الجماهير المخدرة تفهم اللعبة…. هاك التلاتة دي …. هههههههههههه !!!

  2. oaltahir يقول

    وووووووووووووووووووووووووع

  3. حسن حلفا يقول

    التخدير فككككككك …والمجنون تااتي قام لي جنو !!!!! بكرة مسلسل استقالة الوااالي …وبعد بكرة مفاوضة الكوكي …وبعده …مقاضاة الكاردينال في سيخ الجوهرة …والتشديد علي دعم الرصيد لدعم الارباب للخروج من الزنزانة كييية في الكاردينال ….ودعم جماهير الاهلي مدني للخروج في مظاهرات ضد وااالي الدين ………الللليلة وين سيد الكاروووو ؟؟؟؟؟؟؟ يكونش وقع في طلاق التلاتة ؟؟؟؟؟ وكان الله في عون عبد اللطيف وسيد الكارو وحرامي جدة ………..وما اقوي سيخ الجوهرة 3 بوصات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد