صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير المريخ تهاجم أبوجريشة من جديد وتطالب بإبعاده من القطاع الرياضي

23

أبدت أعداد كبيرة من جماهير المريخ تذمرها وغضبها الشديد على مجلس ادارة النادي الذي طالب الكابتن عادل أبوجريشة رئيس القطاع الرياضي بمواصلة عمله مع الفريق في المرحلة المقبلة وقد كانت الجماهير تنفست الصعداء عقب إعلان أبوجريشة تقديم استقالته من رئاسة القطاع الرياضي حيث ترى تلك الجماهير أن وجود أبوجريشة يعني عدم وجود الاستقرار وسط الفريق خاصة وسط اللاعبين الذين دائماً ما يتذمرون بسبب تواجد أبوجريشة إلى جانبهم على دكة البدلاء وكذلك المدير الفني وكشفت الجماهير أن أبوجريشة وصلت به الجرأة للتدخل في تغييرات المدرب الفني على غرار ماحدث في مباراة الخرطوم الوطني التي شارك فيها الغاني كريم الحسن منذ البداية بقرار لا علاقة له بالأمور الفنية وانما لمصلحة أبوجريشة الذي أتى باللاعب للمريخ في المشاركة اساسياً في تلك المباراة كما حدث في بعض مباريات الفريق في الموسم الحالي، وهددت الجماهير أبوجريشة بعدم المساس أو التعرض للحارس الأول للفريق اليوغندي جمال سالم على خلفية الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام المصرية عن أن المريخ دخل في مفاوضات مع المخضرم عصام الحضري للعودة من جديد للقلعة الحمراء الأمر الذي فسّرته الجماهير المريخية تمهيد للإطاحة بجمال سالم من حراسة المرمى الحمراء خاصة وأن ابوجريشة كان على علاقة قوية مع الحضري.

ابوجريشة

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو السعود الابياري يقول

    يا لجنة التسيير جابوكم تحطموا المريخ…..
    في فترة بسيطة خلال تواجدكم كلجنة تسيير والمريخ يشهد التدهور في كل الاصعدة ….
    وهدمتم كلما تم بناؤه عبر السنين في لحظة …..
    وعادل ابوجريشة دا عليكم الله تتركوه يمشي يشوف اعماله في اديس …..
    وينسق مع الكاردنال …..
    لا والف لا ولاو ولا لعودة الحضري الذي اكل عليه الدهر وشرب … ولفظته كل الأندية المصرية ….
    فاليذهب الى الجحيم ومعه ابوجريشــة ……
    ويتركو لنا مريخنا العظيم ….
    نحن لدينا اعظم ثلاثة حراس مرمى في السودان …..
    ياشباب المريخ اتحدوا من اجل تخليص المريخ من السماسرة والمنتفعين ….
    وعاش المريخ ….

  2. salah يقول

    …أبوجريشة قاعد في نفسكم وحايوديكم التوج…الليلة عمو الحضري وبكرة أيمن سعيد واليوغندي موتيابا قالوا جايي……….. ههههههههههههه ياللمتعة والإثارة، شكلنا حانستمتع بعام دراسي هي موسم تنافسي رهيب…!!!
    أين أنت يا أبا نجود الأنصاري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد