صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير الهـلال تترقـب بشغـف قرعة مجموعات دوري الأبطال غداً

17

الهلال - ليوبار (2)

تتجه الأنظار صباح يوم الغد الثلاثاء, صوب مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بالعاصمة المصرية القاهرة, حيث تجري قرعة مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا , والفرق المتأهلة هى: “الهلال – ووفاق سطيف الجزائري – الزمالك المصري – أهلي بنغازي الليبي – الترجي والصفاقسي التونسيان , بالإضافة إلى ممثلي الكونغو الديمقراطية فريقا مازيمبي وفيتا كلوب .. وسوف يتم تقسيم الأندية الثمانية إلى مجموعتين بحسب تصنيفها، حيث تضم كل مجموعة ناديا واحدا من كل تصنيف .
وكان (الكاف) قد صنف الأندية المتأهلة إلى أربعة مستويات استنادا إلى نتائجها في بطولات الأندية الأفريقية خلال الأعوام الخمسة الماضية , وبناء على ذلك، تم وضع الترجي ومازيمبي في التصنيف الأول، والهلال والصفاقسي في التصنيف الثاني، والزمالك ووفاق سطيف في التصنيف الثالث، وأهلي بنغازي وفيتا كلوب في التصنيف الرابع وكان الفاضل التوم عضو مجلس إدارة نادي الهلال, غادر إلى القاهرة برفقة الدكتور حسن علي عيسى موفداً من مجلس الادارة لحضور القرعة, وتمنى الفاضل التوم أن تبتسم قرعة الأبطال للهلال حتى تقوده إلى دور الأربعة من دوري أبطال أفريقيا .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد