صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير الهلال تجدد مطالبها بإقالة لافاني

28

واصلت أعداد كبيرة من جماهير الهلال مطالبها لمجلس إدارة النادي بضرورة إقالة الفرنسي دينس لافاني من منصبه في قيادة الجهاز الفني للفريق حيث رأت أنه السبب المباشر في المستوي المتراجع للأزرق في مسابقة الدوري الممتاز وعدم نجاحه في وضع بصمة فنية واضحة خاصة بعد أن فشل في فك شفرة دفاع تريعة البجا في المباراة الدورية الأخيرة واكتفاء الأزرق بهدف واحد امام خصم ظل يلعب بدفاع المنطقة الكاملة طيلة فترات اللقاء وطالبت المجلس بالتدخل وإصلاح الحال قبل انطلاقة مشوار الفريق في دوري الأبطال.

لافاني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صهيب يقول

    هذه ليست جماهبدير الهلال. هذه جماهير مكونة من شقين الشق الاول جمهور مرؤخي محرض و يحاول باي صورة زعزعة الاستقرار في الهلال.
    و الشق الثاني هو تابع لما يسمى بالارباب و هم ليس لهم وجود و لكن جمهور الهلال الواعي مقتنع تماما بالمدرب و افضل ما جاء عن المبارة هو تحليل محلل قناة سودانية 24 و قال ان تكتل فريع التريعة متخندق من بداية المباراة و حتى نهايتها و قال في آخر الدقائق كان مدافع التريعة يضيع في الزمن و كانه غالب.
    سيبكم من المخذلين و الاعداء و شجعوا فريقكم.

  2. mohamed elfatih abdulgader يقول

    اقالة المدرب في هزا الوقت الحرج جريمة في حق الهلال نعم نتائج المباريات الاخيرة لم تكن بالصورة المرجوة بسبب تراخي اداء اللاعبين و بطا فهمهم واستجابتهم لاستراجية المدرب الرامية علي تعويدهم علي اللغب الافريقي الضاغط والاستحواز المستمر علي الكرة و اعتقد بانة حقق بعض النجاح المعقول اما روح التكاسل وانعدام الرغبة في اكمال الاداء بالصورة المثلي التي يخطط لها المدرب فتلك ليست مسئؤلية المدرب انما هي مسئؤلية القطاع الرياضى ودائرة الكرة تحديدا ومن وجهة نظري هناك تقصير من جانب هزة الدائرة المقصرة التي انحصر ادائها في التصريحات و الشو الاعلامى بدل ومتابعة مستويات اللاعبين بالتحفيز او المحاسبة وهزا التقصير ليس وليد اليوم او البارحة انما هو تقصير منز ان فارق المدىر الاسبق عبد المهيمن الزي كان نعم السند لكل مدربين الهلال و تولي بنفسة متابعة اداء اللاعبين صعودا وهبوطا اتركو هزا المدرب يعمل و ادعموة ابعدو عنكم الراء الانطباعية التي يفتي بها الاعلام الجاهل و التى بسببها تضرر الهلال كثيراوسوف ترون كي سيتحسن اداء الفريق ومثلما ندمنا علي ابعاد النابى و كافالي سنندم اكثر لو فقدنا هزا المدرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد