صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير الهلال تساند القائد عقب اخفاقه بكادوقلي

19

أعلنت اعداد كبيرة من جماهير الهلال مساندتها القوية لقائد الفريق مدثر كاريكا ووقوفها معه  بعد اهداره ركلة جزاء وفرصة التقدم وحسم مباراة امام الهلال بكادوقلي في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز  وذكر عدد من أنصار الفريق أن إهدار ركلات الجزاء أمر طبيعي في كرة القدم وقد أضاع كبار النجوم العالميين العديد من ركلات الجزاء الحاسمة التي تسببت في ضياع البطولات والانجازات على منتخبات بلادهم وأنديتهم وطالبت هذه الجماهير من قائد الهلال العمل علي التعويض في الفترة القادمة وأن يكون جاهزاً لتقديم خدماته مع الفريق بصورة طبيعية في المرحلة المقبلة والإسهام مع زملائه في قيادته للنجاحات المرجوة على الصعيدين الأفريقي والمحلي.

كاريكا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hagar يقول

    مستوى كاريكا الاخير رد بليغ للذين انتقدوا المدرب لاجلاسه في دكة البدلاء ، فبالرغم من ان المدرب لافاني غير مقنع حتى الان ، و كثرت شكاويه من ارضيات الملاعب لجعلها شماعة في حالة التعثر، فان كاريكا نفسه فقد الكثير من مستواه او انه لا يجتهد كثرا ليقنع المدرب، و هذا يخصم من رصيده، ليس مع لافاني و حسب بل مع كل المدربين.
    الفريب ان كثير من لاعبي القمة و خصوصا الهلال لا يجتهدون البته و يركنون على المساعدات الاعلامية التي تمجدهم في كل الاحوال و تدافع عنهم اذا اخفقوا ، حتى اذا تم شطب احدهم ندم و صب جام غضبه على الادارة بمساعدة بعض الاعلاميين، و يبذل كل ما في وسعه في المباربات التي يلعبها فريقه الجديد امام القمة حتى يثبت انه شطب ظلما، ناسيا انه نفسه السبب في شطبه لانه لا يقدم ما يريده منه الفريق الذي يصرف عليه الملايين.
    افيقوا يا كبار النجوم، فالكورة اجتهاد و النجومية وحدها لا تلعب اذا لم يحافظ عليها صاحبها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد