صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير الهلال تعد استقبال غير مسبوق للبعثة

25

اعدت روابط الهلال استقبالا غير مسبوق لبعثة الفريق القادمة من الاسكندرية بعد ان حجز الهلال مقعده ضمن الاربعة الكبار في دوري ابطال افريقيا بعد ان خطف نقطة ثمينة من سموحة المصري في ختام مباريات دور المجموعات.

 

جماهير الهلال - التسجيلات (3)

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. اسحق عبد الله نصر الله/ رئيس رابطة هلالاب بلا حدود جدة يقول

    بادئ ذي بدء .. نهي زعيم أمة الهلال .. الدكتور اشرف الكاردينال .. ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين .. وجمهور الهلال داخل وخارج السودان .. على هذا التأهل الميمون .. سائلين المولي الكريم أن يتوج هذه المجهودات بنيل الكأس الأفريقي .. والحمدلله جاءت حسب امنياتنا بحيث لا يتقابل فريقي القمة في نصف النهائي .. وكل الأمل والأمنيات بأن يكون النهائي سوداني .. كما نزف التهنئية للأخوة في المريخ بالتأهل … ونثمن تهنئة الأخ صلاح ادريس .. ونسأل الله بأن تكون تلك صفحة جديدة تطوي الخلافات والصراعات .. ويكون شعار جميع الأهله إدارة ومشجعين وأقطاب “حب الهلال يجمعنا” وقد عرف عن رؤساء الهلال منذ القدم .. حب الهلال والعمل في كل ما يرفع شأنه .. وها هو حكيم الهلال طه على البشير .. يتنازل طوعاً عن الترشح لمجلس إدارة الهلال.. ولكن ذلك لم يمنعه من دعم الهلال بقض النظر من هو رئيس الهلال .. فكل الناس الناس لها عيوب وللناس ألسن .. وخير الخطائين التوابين .. وطالما نحن بشر .. فمعرضون للآخطاء والزلات ..

    * ملء السنابل تنحني تواضعاً ** الفارغات رؤوسهن شوامخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد