صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير الهلال تهدد بمقاطعة الصحف الرياضية

27

اصدر عدد من محبي الهلال  بيانا ساخناً هددوا فيه بمقاطعة الصحف الرياضية المنتمية للنادي الازرق اذا لم تطوي صفحة الخلافات وتعمل من اجل الكيان فقط وجاءت حيثيات البيان علي النحو التالي:

من جماهير الهلال

الي الصحف الهلاليه

الاسياد /قون /الجوهره /عالم النجوم

قال تعالي :(واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)

ظلت جماهير الهلال تتابع الموقف والخلافات التي اجتاحت الوسط الهلالي عن قرب وبعد تحليل وتمحيص توصلنا الي ان سبب الخلاف لا علاقه له بالهلال وعليه تعلن جماهير الهلال مقاطعتها لكل الصحف الرياضية ..حتي تعود لرشدها و (علي كل ناشري وصحفيي الهلال اما ان تلتفوا حول الكيان او عليكم ان تطبعوا صحفكم وتتركوها معكم)
فجماهير الهلال ..يهمها الهلال الكيان لا تبعية الاشخاص

الي جماهير الهلال الغفيره
لايخفي عليكم خطوره المرحله وأن الهلال قد اقترب كثير من تحقيق كل أحلام القاعده الجماهيريه العريضة
وها هي الجوهره تقترب من الاكتمال .. وفريق الكره يسير بخطي حثيثة ..حتي يشرفكم في كل المحافل الداخلية والخارجية ومجلس الهلال قادر علي سد النقص متي ما كان وكيفما وجد …
كنا نتمني ان تكون كل الصحف الهلالية في خندق واحد مع مجلس الشرعية ان تلتف حول الكيان من اجل دفع مسيره الهلال الي الإمام لكن باتت كل الصحف هدفها مصلحتها فقط، هم يحرصون الي ارتفاع نسبة التوزيع وتضخيم عائداتهم والهلال آخر من يهمهم .. وبعض الأقلام أصبحت تعيق مسار التنمية و النهضة في الهلال وصارت محاول هدم ..لا تخدم إلا نفسها وظهرت بوادر انشقاقات وتفرقة وكلا الطرفين يكيل السباب للآخر ..
حتي بات المجتمع الهلالي طارداً وكل من يقترب ليخدم الكيان ينال نصيبة من الشتائم فصار الصحفيين يكتبون عن ولاءتهم واحزابهم وميولهم الضيق أكثر من الهلال ..وأصبحوا فئات يتقاتلون ويتناحرون فيما بينهم .. و ساحات القضاءشاهده علي العديد من القضايا التي أطرافها المتنازعة والمتصارعة محسوبة علي الهلال .. والهلال نادي الخريجين مجتمع صالح وبيئة نقية ..فلاتفسدوا علينا باطماعكم الشخصية ..وبمصالحكم الخاصة وعلية نطالب من جماهير الهلال مقاطعة جميع الصحف الرياضية اعتباراً من الثلاثاء حتي تعود لرشدها ونعمل معا لخدمة الكيان لا لتبعية الأشخاص.

جمهور الهلال في الميعاد

الله الوطن الهلال

جماهير الهلال (8)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. متضرع لله يقول

    الله أكبر

  2. العمرابي يقول

    بيان في محله و كل ما اشتمل عليه صحيح فالكيان فوق الخلافات و المصالح الشخصية

  3. عبد الخالق دفع الله يقول

    هههههههههههه. ماعرفنا اي جمهور للصفراب بتاع الولايات ولاالعاصمة والا المغتربين بيان وهمي مكتوب من اعلام الكاردنيال. باسم جمهور الصفراب. الظاهر الحمله الاعلاميه. المضادة للكاردنيال اثرت فيه هههههههههههههه.

  4. الرايق يقول

    البيان كتبته فطومة وروشا ههههههههههه

  5. فيصل سليمان .الرياض . يقول

    سخف …ليس لة مبرر من ما يسمي عبد الخالق و..الرايق ..المقصود هو جمهور الهلال ..الواعي الفنان .المثقف ..وليس ..ناس ..الرهو ..والبوم ..ما دخلكم انتم ..في ذلك ..تطفل اكثر من اللازم ..اذا لم تحترم الناس ..فا اقلاها ..تحترم نفسك ..لكن الواضح لا هذا ولا ذاك ..

  6. salah يقول

    هههههههههههه ياعيني عليك يا أبو المستعار، من خبرتك في المستعار بقيت تعرف البيان الأصلي من البيان الضارب !!
    وعلي رأي المثل يموت الزمار وصوابعينه بتلعب ههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد