صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير الوداد المغربي تتشح بالسواد اعتراضًا على الاتحاد الإفريقي

23

الوداد

تأهل فريق الوداد المغربي إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد جدد فوزه على ضيفه نواذيبو الموريتاني بنتيجة 4-1 في مباراة إياب الدور الثاني، بعد أن فاز ذهاباً 2-0.

تقدم الوداد بأول الأهداف عند الدقيقة 13 من ركلة جزاء سجلها محمد الناهيري، وسجل إسماعيل الحداد الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وأضاف أيوب الحسوني الهدف الثالث بعد دقيقة واحدة، ثم جاء الهدف الرابع عن طريق المهاجم أيوب الكعبي.

والمثير للجدل أن جماهير فريق الوداد أبدت غضبها واحتجاجها على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، في المباراة.

وتواجدت جماهير الفريق المغربي في مدرجات ملعب «محمد الخامس»، وهي ترتدي الزي الموحد باللون الأسود، احتجاجًا على «كاف».

وجاء اعتراض الجماهير بسبب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتبار فريق الترجي التونسي بطلًا للنسخة الماضية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، واعتمادها أن الوداد منسحبًا من المباراة.

وحدثت أزمة في نهائي النسخة الماضية، بسبب تعطل تقنية حكم الفيديو الـ «VAR» في ملعب الترجي، وإلغاء هدف واضح وصحيح للوداد في المباراة، مما دفع لاعبي الوداد وإدارة النادي للاحتجاج والخروج من أرض الملعب لحين إصلاح تقنية الفيديو.

ولكن اعتبر الاتحاد الإفريقي وقتها برئاسة أحمد أحمد أن الوداد منسحبًا وأعلن تتويج الترجي بالبطولة للعام الثاني على التوالي، مما دفع النادي المغربي لتقديم شكوى للمحكمة الرياضية، والتي أقرت بأن المسؤول عن القرار هي لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي.

وشهدت بداية المباراة دخلة لجماهير الفريق المغربي، عبارة عن «تيفو» مكون من صورة الهدف الملغي لفريقهم في المباراة النهائية للنسخة الماضية أمام الترجي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد