صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير برشلونة تطالب داني ألفيس وفابريجاس بالرحيل

33

داني-ألفيس

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية استطلاعاً للرأي بين مشجعي برشلونة حول اللاعبين الذين يجب أن يستمروا مع الفريق ، أو أولئك الذين يجب أن يرحلوا عن النادي في الصيف المقبل بعد النتائج المخيبة للآمال خلال الموسم الحالي.
وكانت النتائج الأكثر إثارة للدهشة حول المدافع داني ألفيس الذي لا ينبغي أن يستمر في برشلونة ، في حين كان هناك انقسام في الآراء حول خافيير ماسكيرانو وسيسك فابريجاس الذي تعرض للكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة.
وفي حالة اللاعب البرازيلي ، فقد أكد (68) بالمئة من المشاركين بالاستطلاع أن داني ألفيس لا ينبغي أن يستمر ، في حين يقول (50) بالمئة نفس الشيء مع سيسك فابريجاس ، و (47) بالمئة يعتقدون أن ماسكيرانو سيترك النادي.
لاعب آخر شهد انقسام بين جماهير برشلونة هو ألكسيس سانشيز ، حيث يعتقد (52) بالمئة أنه ينبغي أن يستمر ، فيما قالت نسبة (48) بالمئة لا ، في حين تريد الجماهير من لاعبين آخرين الخروج من برشلونة وهم كوينكا (71%) ، أفيلاي (75%) ، سونج (80%)، بينتو (76%) وجوناثان دوس سانتوس (70%).
وأظهرت جماهير برشلونة رغبتها في استمرار مونتويا ، بيكيه ، تشافي ، بيدرو ، إنيستا ، ميسي ، نيمار ، بارترا ، بوسكيتس ، خوردي ألبا ، تيو ، أدريانو وسيرجي روبرتو ، على الرغم من أنه من المستغرب أن ميسي لديه دعم بنسبة (66) بالمئة فقط ، في حين حصل إنيستا على دعم (89) بالمئة من نتائج الاستطلاع.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد